أسئلة وأجوبة

نوع شخصية من 7 حروف كلمة السر – تمت الإجابة

مرحباً بكم زوار موقعنا احلم ، نقدم لكم اليوم من خلال هذا الموضوع إجابة لغز واجة الكثير من لاعبى ألعاب الأسئلة والذكاء وتطبيق كلمة السر على الهواتف الذكية، سؤال اليوم : إذكر نوع شخصية من 7 حروف، تعرف معنى على إجابة هذا السؤال من خلال قسم أسئلة وأجوبة، وللمزيد من الأسئلة والألغاز والألعاب وإجابتها بالتفصيل يمكنكم دوماً زيارة موقعنا، نتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً وسعيداً .

إجابة سؤال : نوع شخصية من 7 حروف : إنطوائى ، والشخص الإنطوائى هو الشخص المنعزل الغير إجتماعى، ليس له أصدقاء ولا يمكنة إقامة أو بناء علاقات إجتماعية كثيرة، يجد صعوبة فى التعامل مع المحيطين به ويجد صعوبة أيضاً فى تكوين علاقات إجتماعي، قد يكون خجولاً أو لا يفضل النشاطات الإجتماعية الكثيرة .

قد تكون مهتم أيضاً بقراءة : دولة عربية من 6 حروف – فاكهة مكونة من 6 حروفاسم ولد من 5 حروفشكل هندسى من 5 حروفاسم حيوان من 8 حروف .

كنتم اليوم مع إجابة سؤال نوع شخصية من 7 حروف وهى إنطوائى وللمزيد من الاسئلة والإجابات المفصلة لعشاق العاب الذكاء والمسابقات يمكنكم دوماً متابعتنا من خلال موقعنا احلم وقراءة أفضل المواضيع المميزة فقط وحصرياً من خلال موقعنا ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم أعادة الله علينا و عليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى