نكت مضحكة

نكت مضحكة بالصور والكلام جميلة جداً للفيس بوك احلي نكت 2017

النكته هي كلمة عامية تدور فكرتها حول رواية قصة أو موقف معين ولكن من منظور كوميدي بحت، ويمكن ان يكون ساخر في الكثير من الاحيان، وهناك ايضاً نكت علي شكل فوازير او اسئلة اجابتها مضحكة وغير منطقية، وهي نوع مميز وجميل من انواع الادب الشعبي، تعتمد علي الامتاع والفكاهة والضحك، وتجعل المستمعين او القارئين يستمتعوا بقضاء وقت جميل وممتع ومميز جداً بقراءة او الاستماع الي احلي النكت والمواقف الكوميدية المضحكة، فهذا النوع يعشقه الجميع من كل الاعمار سواء الصغار او الكبار، لانها تكون نكت مضحكة ومسلية تدخل السرور والسعادة علي القلب .. ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة جديدة رائعة جداً من اجمل نكت مضحكة بالصور والكلام عبارة عن مجموعة من الصور والكوميكسات والقفشات المضحكة جداً للفيس بوك وتويتر وانستجرام عليها عبارات مضحكة ونكت رائعة جديدة تموت من الضحك، احلي نكت مضحكة بالصور والكلام  2017 نقدمها لكم اليوم في هذا المقال استمتعوا بقراءتها معنا وللمزيد من اقوي نكت مضحكة بالصور والكلام  يمكنكم زيارة قسم : نكت مضحكة .. نتمني لكم قضاء امتع واجمل الاوقات المسلية والمفيدة ونترككم الان مع اقوي صور نكت وكوميكسات رائعة فعلاً لا تفوتكم .

احلي نكت وقفشات بالصور

واحد صيني كان عاوز يسمع صدي صوته فدخل كهف وقال : شونجا هونجا كونجا، قصدي الصوت قاله : عيدها تاني كدا وحياة ابوك اشيخ .

الاجانب بيخافوا يقولو لأولادهم ان بابا نويل مش حقيقي عشان نفسيتهم متتعبش، عندنا بيقولولنا انهم لقيونا جنب الزبالة أو علي باب جامع والوضع طبيعي . 

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال المميز عبر موقعنا احلم تشكيلة جميلة وجديدة من احلي النكت والكوميكسات المضحكة للفيس بوك وتويتر بالصور، اقوي صور نكت كوميدية وقفشات تموت من الضحك، يمكنكم الآن الضغط علي زر مشاركة الموجود اسفل الموضوع بالموقع حتي تشاركوا هذه الصور والقفشات المضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وجوجل بلس وانستجرام .. تابعونا دائماً للمزيد من احلي واجمل الكوميكسات والقفشات والموضوعات المضحكة من قسم : نكت مضحكة .. اتمني لكم قضاء امتع واجمل الاوقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى