اس ام اس

مسجات اعتذار راقية للحبيب اقوي مسجات أنا آسف يا حبيبي 2019 جميلة ومؤثرة جداً

الاعتذار صفة حميدة يجب ان يحرص عليها كل انسان فهي تحافظ علي العلاقات وتبني الاحترام والتقدير بين الافراد، والاعتذار هو فن له قواعده ومهاراته الاجتماعية التي يستطيع الانسان اكتسابها طوال حياته، فهو أسلوب راقي جميل وليس تقليل من النفس كما يعتقد البعض، بل بالعكس هو اشارة ودليل علي الرقي والاحترام والتقدير .. فالاعتذار خلق سامي رفيع لا يقدر عليه إلا من يملك علماً وأدباً وذوقاً واخلاقاً وتفكيراً سليماً متزناً، البعض يدرك خطأه لكنه لايجد الشجاعة عليه، والبعض الآخر يخاف أن يرفض اعتذاره، كما يرفض الكثيرين من الناس الاعتراف بالخطأ والاعتذار علي الرغم من تأكدهم انهم علي خطأ وهذا هو اسوء شئ وسلوك، فذلك الذي لا يستطيع أن يبصر خطأه ولا يقدر حتى على الاعتراف به .. ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم اجمل واحلي مسجات اعتذار رائعة للحبيب، فأى شخص في الدنيا يمكن أن يخطئ بحق حبيبه دون قصد، والاعتذار أجمل هدية أو رسالة يمكن التعبير بها عن الاعتراف بالخطأ والحب والاحترام والتقدير والرغبة في الحفاظ علي العلاقة، أجمل مسجات اعتذار 2019 نقدمها لكم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم ، مسجات اعتذار قوية لتبادلها بين الاحبة والعشاق من قسم : اس ام اس .

اجمل رسائل وكلمات اعتذار للحبيب 2019

  • اعتذرلك مابقى مني شي من جروح أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق .
  • لك ثلاث ايام في عيونك عتب ليتك تسولف قبل دمعك يسيل ليه مختار السكوت بلاسبب انتظرتك والظاهران صمتك طويل سولف ماكل صمت من ذهب كم عزيز راح من صمته ذليل .
  • آسف على الغيبة ما كنت فاضي آسف على التقصير لا كنت قصرت  رجعت لك حاضر ماني بماضي  أبعتذر يمكن عليكم تأخرت..!!  حطيت في غيبتك الحب قاضي  و حكم علي ارجع لو ما تصبرت!! رجعت..قانع بحبك و راضي
    محد جبرني يوم أرسلت و…. ((اشتــــقـــــــت)) .
  • يمكن أنا أكون أعز الناس في عيونك بس انت والله كل الناس في عيوني  يكفيني انك لامن قلت وشلونك  تطيب كــل الجروح ويـختلف لوني  إن غبت عني شعرت بلذة طعــــونك  وإن شفت زولك شعرت بقيمة  “عيوني” .
  • أسف زليت وأعرف إني خطيت وجيتك اليوم نادم ولعفوك والله ارتجيت .
  • وعذرته لما تساقط دمعهُ ونسيت أياماً بها أبكاني وأخذته في الحضن أهمس راجياً جمرات دمعك أيقظت نيراني أتريد قتلي مرتين ألا كفى فامنع دموعك واحترم أحزاني لا صبر لي وأنا أراك محطماً يا من يجرح دمعه أجفاني تغريك فيّ يا مشاكس طيبتي فأنا سريع العفو والغفرانِ بيديكَ تحمل وردةً مبتلةً دعني أكفكف دمعها بحناني ولك السماح وحيد عمري وابتسم .
  • أنت أكبر من أن تزعل مني أنت أكبر من أن ترفض عذري أنت أكبر من أن تأبى قبول توبتي أنت صحـ.ــب القلب الكبير الطيب الحنون الصفوح أنت صحـ.ــب الخلق الكريم .
  • قلت العذر منك يامـلاك الاحسـاس مايكفيني صعب اشوف الزعل بعيونك ارضيك لو الرضي يزعل كل النـاس ماعليك ماهمني كلام الناس لايهمونك يكفيك روعة انك غالي مثل الالماس كل الناس حولك يبغـون يرضونـك الغلاء للغالي ثمـن يرفـع الـراس لو تزعل العالم كله بالرضي يجونـك اعتذر والعذر لاهل الطيـب نومـاس اقبل اعتذاري ياجعل كل الناس يفدونك .

  • لا تفسر كل صمتى جفا بعض الغلا ما يشرحه غير السكوت .
  • أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي .
  • سامحني حبيبي…فكيف لقلبي ان يجرحك وليس له هم الا ان يسعدك..! ..كيف لي ان اخطئ في البوح عن احاسيسي ..!؟ربما تظن انني قاسيه وأني بلا مشاعر … لكن ورب العزة انني احبك ولن احب سواك …وليس في قلبي مكان الا لك وحدك .
  • جئتك اطلب الصفح والغفران وان تطوي صفحة للماضي ونبدأ معا من جديد صفحة بيضاء اكتب كلماتها بأحرف من ضياء ابدؤها بكلمة اعتذار واختمها بقوس ستبقى نبضات قلبي تخفق بك.. حبيبي أعلم حق علي ان ارضيك وانت زعلان. فأرجوك لا تهجرني ولا تتركني ولا تبعد عني فانت نبض فؤادي ورمش عيني واسمك في عروقي سامحني حبيبي يا عمري فانت مالك قلبي وعقلي انت حبي .

مجموعة قوية ومميزة من اجمل رسائل الاعتذار للاحبة : رسائل اعتذار رومانسية .

رسائل عتاب وزعل وحزن جميلة : رسالة عتاب .

ارق وارقي مسجات الاعتذار للاصدقاء والاحبة : اعتذار مؤثر وجميل 2019 .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى