كلمات حب

كلمات غزل للزوج في عيد الحب جميلة ورومانسية أوي للمتزوجين فقط

الكلمات الرومانسية وعبارات الحب الجميلةكلمات غزل للزوج في عيد الحب جميلة ورومانسية أوي للمتزوجين فقط هي من أكثر الامور التي تجذب الزوج ويهتم بها كثيراً، فهذه الكلمات تشعل نيران الحب الذي يكنه كل طرف إلي الآخر وتتمثل فيها أجمل العواطف الزوجية والمشاعر الدافئة المتبادلة بين الطرفين، فالحب الذي يسكن القلب دون ان يعبر عنها صاحبه للطرف الآخر يشبه الوردة التي لا عطر لها، مهما بلغ جمالها فإن لا أحد يستفيد منها أو يتمناها، ولكن التعبير عن الحب هو من أجمل الاشياء التي ينتظرها الزوج دائماً لتخفيف اعباء الحياة ومشاكلها، استمتعوا الآن باقوي كلمات غزل للزوج جميلة ومعبرة جداً ، كلمات غزل للزوج 2017 في منتهي الرقة والرومانسية ، كلمات غزل للزوج جميلة ورومانسية جداً يمكنكم ارسالها الآن واهدائها إلي الزوج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وانستجرام او من خلال رسائل الهاتف المحمول ، اقوي كلمات غزل للزوج للمتزوجين فقط لا تفوتكم ، وللمزيد من كلمات غزل للزوج يمكنكم زيارة قسم : كلمات حب من موقع احلم .

كلام حب وغزل رائع للمتزوجين

  • الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
  • أعطيني من لسانِك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.
  • حبيبي الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني.
  • أتعلم يا حبيبي إني لأحسد نفسي عليك بأن أصبحت من نصيبي عندما تنظر إلي، أرى سعادتي في الدنيا في عينيك عندما تبتسم أشعر بأن الكون بأسره هو ملكي أنت حياتي و روحي و موطني وعالماً لم أرى له مثيل أنت من أستوقف ريشة الرسام في رسمك لم يجد في جمال رسمك من يضاهيك لم يملك ألوان شفتيك ولا بحر عينيك يا بدراً جاورني، يا قمراً أذهلني ارفع صوتي لكي يعلم من هنا أقولها لكي يعلم أهل المشرق و أهل المغرب بأني أحببت أسطورة، لم يكفي كتاب للكتابة عنه .
  • تبيني أقولك كلمة أحبك تبيني أقولها و يحس فيها قلبك عجز عن البوح اللسان و القلب يهتف .. والله أحبك و أبي قـُربك يا أجمل هدية أهدانيها القدَر يا اللي معك بس يحلى السَمَر مالِك عليّ حلفان لو قلت إنك في حياتي شمسها و القُمَر إقرا يا حلو هالقصيد إقرا .. لجل تعرف إني لغيرك ما أريد بأقولها لك يا عمري بالفم المليان أحبك أحبك و أحبك هذا هو الشي الأكيد .
  • تـسـألـنـي عــن أسـبــاب فــرحـتــي !؟ ~ …أولــهــا أنــت ♥ .. ~و ثـانـيها أنــت ♥ .. ~ و آخــرها أنــت ♥و كـل فرحــــي♥ .. ~.أنــت ، ♥ أنـــت ،♥ أنـــت ♥ ..//فـلا تلومنــي إذا بكـــت عينـــي عليــــكأو خفــــق الفــــؤاد و إزداد شـــــوقـاً إليـــــكأو نـــــزف قلبـــي و مــــات مدفونـــــاً بيـــــــن يديـــــــــك فـمــــــا إشــــــتقت لأحــــــد كمــــــا إشـــــــتقت إليــــــــك .
  • لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك .
  • أتمنى لو كنت دموعك لأني سأولد في عينيك وأدرج على خديك وأموت على شفتيك أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خشية أن أفقدك .
  • أحبك: هي كلمة لاتحتاج إلى تفسيرهي كلمة إلى الحبيب تسير فترسو في قلب من تحب فتجلب له السعادة والهناء والبهجة والضياء.
  • في غيبتك .. يالهفتي ! ليلي معاناه وصراع .. وحدي أمني وحدتي ! بأحلام وصلك والرجوع …! أبحر .. وطيفك والأمل والشوق والذكرى شراع !!وأرسي على مرسى الأمل مابين قلبك والضلوع !! أشوف الحب عنواني .. ليا مني سمعت الصوت ..! أجل ،. وش لي ليا شفتك …؟ أظن الكون بيديني !
  • ليســــت الــــروعـــة ان تـــرى حبيبـــك كـــل يـــوم ولكـــن الاروع ان تشعــر بـــوجـــوده حتـــى ولـــو كــــان بــعـيـــداً !
  • عندماَ آذكر ،[ وجودهـ ] معيَ !ـآرميْ كل هموميْ وراَء ، ظهريَ ..’وَ اَتنفسْ : براَحهَ  .

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال المميز عبر موقعنا احلم تشكيلة رائعة متجددة ومميزة جداً من أقوي وأجمل كلمات غزل للزوج في منتهي الرومانسية والرقة والعذوبة، ارق واجمل كلمات الحب والغرام بين المتزوجين فقط نتمني ان تكون قد نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى