كلمات

كلام حلو عن الصداقه وكلمات معبرة جداً للاصدقاء اجمل العبارات والكلمات

الصداقة علاقة انسانية راقية جداً تجمع بين طرفين او اكثر من الاشخاص، تبني الصداقة علي العديد من الاسس والقواعد وأهمها الاحترام المتبادل والمودة والحب وتمني الخير للغير والاهتمامات المشتركة، ومشاركة الصديق في وقت الحزن والفرح وفي كل الاوقات والوقوف بجانبه بشكل دائم، واختلفت الآراء في الصّديق الوفيّ حتّى قيل أنّه من إحدى المستحيلات في العالم، فهل حقاً لا زال وجود للأصدقاء الحقيقيين في عالمنا هذا ؟! لم يخطئ الاقدمين عندما قالوا أن الصداقة كنز لا يفني، فهذه ليست مجرد كلمات ولكنها حقيقية فعلية فوجود الصديق الصادق المخلص في حياة الانسان أمر مهم جداً، يجعله يشعر بالسعادة والحب يحيط به دائماً، فالصديق هو حافظ السر وهو الامان والسند والحماية، ويسعدنا أن ننقل لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقع احلم باقة مميزة وتشكيلة رائعة جداً من اجمل كلام حلو عن الصداقه ، كلمات جميلة وراقية جداً عن الصديق الحقيقي استمتعوا بقراءتها الآن في هذا الموضوع، كلام حلو عن الصداقه وحكم وامثال صادقة جداً عن الصديق، عبارات وحكم ممتعة وشيقة لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها معنا الآن من قسم : كلمات .. وللمزيد من اجمل الموضوعات اليومية المتجددة تابعونا دائماً عبر موقع احلم .

كلمات رائعة جداً في الصداقة

  • الصداقة قصر مفتاحة الوفاء وغذائه الأمل وثماره السعادة.
  • الابتسامة تجعلك تبدو أصغر.. والصلوات تجعلنا نشعر بأننا أقوى.. والأصدقاء.. يجعلوننا نستمتع بالحياة إلى الأبد.
  • الصديق هو الشخص الذي يتواجد معك عندما يكون بإمكانه أن يتواجد في مكان أخر.
  • الصّديق الحقيقي: هو الذي ينصحك إذا رأى عيبك، ويُشجّعك إذا رأى منك الخير، ويُعينك على العمل الصّالح.
  • الصداقة كنز معناها جميل من ملكها أشهد أنّه مَلِك تعرف أوصافك من أوصاف الخليل والصّديق أحياناً أقــرب من هَلَك من كلام المصطفـى سقنا الدّليل الجليس اثنين واحدهم هلـِك حامل المسك طبـّن للعليل صاحبٍ للخير بدروبه سلك لو تحسّ بضيق للضّيقة يزيل لو تغيب شوي عن الحـال سألك وجليس السّوء النّذل الرّذيل نافخ الكير من الكيـر شعَّلَك ما يعين بخير خيره مستحيل ماوراه إحسان يجهل بجهلك لو تمرّ بسوء دور لك بديل خاينن ماشال هَمّاً لزعلك الفضل لله والشّكر الجزيل يا فؤادي خير من المولى شملك البداية عين وآخرها سبيل والوسط إبرة وفكّربمهلك .
  • لا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي .
  • الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم ، لا تراها دوما ؛ لكنك تعلم أنها موجودة في السماء ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك ، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك .
  • أمي دائما تقول لي أن الثراء لا يقاس بالمال وإنما بالأصدقاء . وأكيد ستسعد بلقائك وسترى كيف أصبحت ثريا بمصادقتك .
  • سهل ان تكسب قرشا , ولكن صعب العثور على صديق . القرش لا يقدر ولكن الصديق يقدر . فلقد خسرت قرشا لإرسالي هذه الرساله ولكن لا بأس لأني حصلت عليك .
  • الصاحب اللي يواجهك بعيوبك في وشك يبقي اكتر واحد بيحبك اوعي تزعل منه او تفرط فيه .
  • الصداقه علامه فارقه لا يستطيع احد ان يفسرها الا من اتبعها بالشكل الصحيح وتنفس من عبيرها وضحي لاجلها وفعل المستحيل لكي لا تضيع .
  • لعلك تحاول الوصول لاي صديق .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهايه اروع مما كنت تحلم به ..
    شخص عزيز .. وفي .. بئر لكل اسرارك .. لتبني معه اقوي جسرلا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها !ستجد في النهايه….شخص يعينكيبكي لبكاءكيمسح دموعكاخ يساندك .. يعاونك .. يحبك اكثر من نفسههذا هو الصديق الحقيقي .
  • إنّ أجمل شيء في ناظري منظر الأصحاب والأوفياء
    وإنّ أجمل شيء تسمعه آذاني صوت الأحباب بعودتهم
    فإنّ الأصدقاء أجمل ما يفعله كلّ إنسان
    الأصدقاء والأحباب قد يكونون نصف قلبك
    الصّديق الحقيقي هو الّذي لا يبعد عنك عندما تخطئ ويسامحك
    الصّديق الحقيقي هو الّذي يسدّ مسدّك عند غيابك
    إنّ الأصدقاء كلمة مأخوذة من نهر الأوفياء
    فإذا ابتعدوا عنك فأنت ستقع بنهرالعماء .

كلام حلو عن الصداقه وعبارات رائعة واشعار معبرة جداً عن الصداقة والاصدقاء الاوفياء المخلصون الذين قل أن تجدهم في زمننا هذا، زمان أصبح في الصديق عملة نادرة، اجمل كلام حلو عن الصداقه 2017 نتمني ان يكون قد نال إعجابكم واستمتعتم بقراءته معنا في هذا الموضوع من موقع احلم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى