كلام جميل

كلام جميل للاصدقاء يعبر عن اروع معاني الصداقة الحقيقية ادخل لن تندم

الصداقة هي من اجمل وأرقي العلاقات الانسانية التي تقوم علي الوفاء والاخلاض والولاء للصديق في كل الاحوال، والصداقة يمكن أن تكون بين طرفين فقط أن بين مجموعة من الناس، أساسها الاحترام المتبادل والمحبة والود والاهتمامات المشتركة، يتميز الصديق دائماً أنه المعين لصديقه والسند له في كل مواقف الحياة، واختلفت الآراء في الصّديق الوفيّ حتّى قيل أنّه من إحدى المستحيلات في العالم، فهل حقاً لا وجود للأصدقاء الحقيقيّين .. إن وجدت الصديق الحقيقي في حياتك فقدت وجدت كنزاً إياك أن تفرط به أبداً .. فالصديق هو روح الحياة ورفيق الدرب وبوجودة تحلو الحياة، هو الشخص الذي لا يتخلي عنك أبداً مهما حدث فالصداقة الحقيقية ليست مجرد قائمة طويلة تتكون من عشرات الاشخاص، الذين لا يكون لهم وجود حقيقي في حياتك ويومك، ولكن الصداقة هي تلك الارواح التي تؤمن بك وتقف بجانبك حتي في أصعب الاوقات، وليس في وقت الفرح فقط، نضع بين أيديكم الان في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم ارقي واروع كلام جميل للاصدقاء 2017 يعبر عن اجمل معاني الصداقة الحقيقية التي تقوم علي الوفاء والاخلاص .. كلام جميل للاصدقاء ارسله الآن واستمتع بقراءته من قسم : كلام جميل .

كلمات جميلة عن الصداقة الحقيقية

  • ثم يرمي الله على جرحك وردة على هيئة صديق..???? يرسم لك في وسط الحزن ضحكة..????
  • أريد قربك إلي اليوم الذي ينادينا ربنا ” أين المتحابون بجلالي ” .
  • إلى صَديقي الذي مَازال يحبُني، رغمَ قلّة عطَائي وشُح كلامِي، وبُعدي ونُدرة اهتمَامي.. ???????? أحبك يامَلِكي ومُلكي ومَليكَ قلبِي♚♡
  • “أحضر صديقاً إلى هنا ودعه يتكلم عنك، وعن صداقتكما..”????
  • وكم كنت أسرد الليل معك، أحاكي النجوم لأجلك، وأغرق في ضحكاتي الممتزجة بضحكاتك، في كل ليلة وكل صباح.. حتى ذاك الصباح الذي يشبهك، لم يكن ليُحسب لولا اطلالة وجهك، لولا سماع صوتك، لولا الإحساس بوجودك. كنت أبحث عنك دائماً، وأتوه في الدنيا إن لم تكن، كنت أجسد نفسي جسراً لآلامك وأحلامك..
  • أوتذكر أحلامنا التي بينيناها معاً وكل تلك الطموحات التي انكسرت لاحقاً..؟ أتذكر كل تلك اللحظات التي جمعتنا، والأمنيات التي أبقتنا على قيد الحياة حتى الآن..!!لن نخرج من بعضنا بسهولة، بل ولن نستطع.. فالطريق الذي جمعتنا، والقدر الذي قُدر علينا، لا أظنه عابراً أبداً، وكذلك لا أظنك أنت.
  • فلندعو الله ياصديقي بأن يهدئ الله من لوعة الشوق التي فينا، ومن كمية المشاكل والهموم التي توالت علينا، علّنا بدعائنا له نرتاح قليلاً، علّه يُستجاب لنا، ونعود لسابق عهدنا.. ويا ليتنا مازلنا في سابق عهدنا ولا نحتاج العودة…!
  • لا تبك يا صديقي فنحن لا نفترق ابداً تأخذنا الحياة بأمواجها ونضيع في بحرها دون أمل، ولكننا سنلتقي فنحن لا نخاف تيار الحياة ولا أمواجها .
  • من هو الصديق .. أول شخص تفكر بالاتصال به عندما تقع في مأزق ما، وتشعر في قرارة نفسك أنه لن يخذلك وسيأتي إليك مهما حدث .. بالمناسبة أنت تفكر به الآن .
  • من الجيد أنك موجودة يا صديقتي، حتي معرفة أنك تتنفسين في هذه الدنيا جميل، أنت أكبر حظ لي .
  • عندما أرى صديقان يتسكعان معاً جنباً إلى جنب.. يختالني شعورٌ غريبٌ جداً.. لا أعلم تماماً إن كان جيداً أو سيئاً..!؟ ما أعلمه فقط هو أنني اشتاقك جددداً.. وأشتاق لكل أوقاتي معك.. ولحياةٍ كاللتي عشناها في الماضي سوياً.. مُرَّةٌ هي الأيام بدونك ياصديقي.
  • “حزنك يعني حزني”..???????? لم نخلق أصدقاء لتحزن وحدك.
  • للصديقة التي بدأت عامي بوجودها معي..???? استمرت صداقتنا لعام جديد آخر ورحلة حياتنا سوية مازالت مستمرة..♥♥ وأتمنى أن لاتزولـ..☺ دمت لي ياصديقتي أختاً ورفيقة درب…♡
  • ﻫﻜﺬﺍ ﺍﻷﺻﺪﻗﺎﺀ : ﻛﺜﻴﺮﻭﻥ ﺛﻢ ﻗﻠﻴﻠﻮﻥ ﻓﻘﻠﻴﻠﻮﻥ ! ﺣﺘﻲ ﻻ ﻳﺘﺒﻘﻲ ﻣﻌﻚ ﺇﻻ ﻣﻦ ﻛﺎﻥ ﺍﻷﺻﺪﻕ ﺑﻴﻨﻬﻢ .
  • الصداقه شئ رائع تتغني به النفس هو وسيله ناجحة بين كل الناس  في بعض الاحيان قد يكون هاجس يحرك الاحساس ..ولكن تبفي في النهايه..الصداقه علامه فارقه لا يستطيع احد ان يفسرها الا من اتبعها بالشكل الصحيح وتنفس من عبيرها وضحي لاجلها وفعل المستحيل لكي لا تضيع .

قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم كلمات أكثر من رائعة عن الصداقة الحقيقية والاصدقاء الحقيقيون، الذين يظلون معك دائماً حتي آخر يوم في عمرك ، اجمل كلمات ورسائل مميزة جداً للأصدقاء نتمني أن تكون قد نالت إعجابكم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى