قصص واقعية

قصص مغربية واقعية حدثت في دورة المياة لمجموعة من الفتيات

ننشر لكم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم قصة جديدة معبرة من قصص مغربية واقعية ، نحكي لكم هذه القصة بهدف اخذ الاحتياط والحذر بعد ذلك حتي لا تقع واحدة من جديدة في مثل هذه الالعاب القذرة التي يقوم بها بعض الشباب ، قصص مغربية واقعية يجب أن تقراها كل فتاة ، قصص مغربية واقعية حدثت بالفعل في دورة مياة الفتيات في إحدي المولات الكبري .. ولقراءة المزيد من القصص يمكنكم زيارة قسم : قصص واقعية .

قصة حدثت في دورة المياة

القصة تسردها إحدي الفتيات : في يوم من الايام كنت مع صديقاتها في احد المولات، كنا نتناول الطعام وبعد الانتهاء قمت إلي حدي دورات المياة، وبالطبع هي دورة مياة خاصة بالفتيات فقط، فكل واحدة تكون علي راحتها تماماً وسط البنات، المتحجبة تكشف شعرها والمنتقبة تكشف وجهها .. كنت اغسل يدي بينما لاحظت فتاة منتقبة تقف في أحد زوايا دورة المياة، وهي تنظر إلي الفتيات بشكل غريب ولا تتحدث ولا تقول أى شئ علي الاطلاق، هي فقط منزوية في زاوية من دورة المياة ولا تفعل أى شئ .

قلت في بالي : يا تري ما بالها هذه الفتاة ؟ وماذا تفعل، اصابتني الريبة في أمرها، وبدأت انظر إليها خلسة، وبعد قليل رأيتها خارجة من دورة المياة، ولكن الريبة والفضول جعلوني أمشي وراءها، حيث شككت في أمرها خاصة أن عيونها وجسدها ضخم وغريب .. وهي خارجة من دورة المياة لاحظت شيئاً جعلني اتوقف مصعوقة .. لقد كانت ترتدي هذه الفتاة حذاء يشبه حذاء العمال، والحذاء واضح جداً أنه حذاء شاب وليس فتاة .

انصعقت تماماً ووقفت لا ادري ماذا احدث، هرعت علي الفور إلي احد رجال الامن الواقف بالقرب مني، واخبرته عن شكوكي، فسار رجل الامن خلف هذا الشخص الذي تقمص شخصية الفتاة المنتقبة، حتي دخل إلي احد الحجرات الخالية الخاصة بالعمال .. وهجم عليه رجل الامن قائلاً : يا لك من فتاة جميلة، هيا اكشفي عن وجهك .. قالها بسخرية وهي يهجم عليه كأنه يهم باغتصابه، فهو يعلم أنه رجل .. وبالفعل صاح الرجل علي الفور : ماذا تقول يا هذا انا رجل .. قبض عليه رجل الامن علي الفور وانتهت الحادثة عند هذا الحد .

ولكنني اردت أن انقل لكم هذه القصة فهي واقعية وحدثت بالفعل واتمني من جميع اخواتي أن يأخذوا حذرهم حتي في مثل هذه الاماكن، فمن يدري ماذا كان سيفعل هذا الرجل عديم الاخلاق إن استخلي بفتاة بمفردها داخل دورة المياة .. فليس كل مايلمع ذهبا .. و ليس كل مبرقعه أو منتقبة انثى .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى