قصص واقعية

قصص غريبة واقعية قتل طفل بالحرم المكي واستخدامه كوعاء لنقل المخدرات

قصة اليوم قصة بشعة حزينة جداً فيها مأساه صعبة جداً حدثت لام مسكينة بالحرم المكي، حيث قتل طفلها الوحيد واستخدمه المجرمين كوعاء لنقل المخدرات ، قصة حزينة جداً من قصص غريبة واقعية نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم ، قصة مؤثرة لأقصي درجة تبكي الحجر، وللمزيد من قصص غريبة واقعية يمكنكم زيارة قسم : قصص واقعية .

مقتل طفل بالحرم المكي

قدمت عائلة من الرياض إلي أداء عمرة رمضان في مكة المكرمة، وكانت العائلة مكونة من الاب والام وطفل رضيع، وفي أواخر شهر رمضان بينما كانت صلاة التراويح الختم، وضعت الام طفلها بجوار موقع سجودها، وبعد أول سجود لها، وبينما هي تجسد ثم تجلس لم تري الطفل .. لقد اختفى تماماً ، خرجت من صلاتها وبدأت بالصراخ والبحث عن طفلها، سمع صوتها زوجها فأتي إليها وأخبرته عما حدث وهي بالكاد تستطيع الكلام وسط صراخها وعويلها .

ذهب الزوج إلي الجهات المختصة لإخطارهم بالحادث، واستمر البحث لعدة ايام ولكن دون جدوي، طلب الزوج من زوجته أن تعود إلي الرياض حتي تهتم بباقي أطفالهم هناك لانهم يحتاجون إلي الرعاية، لم توافق الزوجة ابداً ولكن بعد اصرار زوجها ووعوده لها الا يعود ابداً إلا وابنهما الرضيع معه وافقت الام .

في اليوم الثاني جلست داخل الطائرة المتجهة إلي مطار الرياض وقلبها يعتصر ألماً، وجدت شابين يحملان طفلها ولكنه كان نائماً .. همت الأم بالصراخ والهجوم عليهما ولكنها هدأت وفكرت وقررت التصرف بذكاء حتي لا يضيع منها رضيعها للمرة الثانية .. لم تلفت انتباههما واتجهت إلي بعض رجال الامن الموجودين علي الطائرة واخبرته القصة .

وبعد اتخاذ كافة الاجراءات في مطار الرياض وصلت الطائرة وتم القبض عليهما .. وكانت الجريمة أنهما قاما بقطع رأس الطفل الرضيع وتفريغ جسده تماماً لوضع كمية رهيبة من المخدرات بداخله، ومن ثم اعادة تخييط رأسه من جديد ليبدو كأنه نائم .. دخلت الأم في حالة غيبوبة من هول الصدمة ولم تفق من يومها، أرجـــوا مــن الجمــيع أن تــدعــو للــوالــده بالصبــر فهــذه الحــادثــه كــانت فــاجعه .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى