أسئلة وأجوبة

عملة بريطانية مكونة من 8 حروف – تمت الإجابة

اهلاً بكم زوار موقعنا احلم ، حيث نقدم لكم يومياً حلول وأجوبة جديدة لجميع الألغاز وألعاب الذكاء ولعبة كلمة السر الشهيرة وألعاب الأسئلة والبازل، لجميع عشاق الألعاب بمختلف أنواعها، تجدو لدينا بشكل يومى متجدد، إجابات لكافة الأسئلة التى يمكن أن تواجهوها فى أى لعبة ذكاء أو لعبة اسئلة، كل هذا وأكثر نقدمة إليكم من خلال قسم أسئلة وأجوبة، وفى هذا الموضوع نعرض لكم إجابة سؤال عملة بريطانية مكونة من 8 حروف، ومعلومات مفيدة عن هذة العملة والدولة التى تتعامل بها، نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم .

 

إجابة سؤال .. عملة بريطانية مكونة من 8 حروف : استرليني، والجنية الاسترليني هو العملة المتداولة فى المملكة المتحدة، وهو يعتبر رابع عملة من حيث العملات الأكثر تداولاً فى سوق الصرف الأجنبى بعد الدولار الأمريكى، واليورو والين اليابانى . كما يعتبر الجنية الأسترلينى ثالث أكبر إحتياطى عملة فى العالم ، ويسبقة الدولار الأمريكى واليورو .

 

أقرأ أيضا : اسم طائر من 10 حروفاسم حيوان من 8 حروفشكل هندسى من 5 حروفمشروب من 7 حروف – نوع قصص من 7 حروفدولة عربية من 7 حروف .

كنتم مع إجابة سؤال عملة بريطانية مكونة من 8 حروف : استرلينى، كما عرضنا لكم تعريف بسيط وموجز بهذة العملة البريطانية، نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجباكم ونتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومسلياً فى موقعنا احلم ، تسعدنا زيارتكم دوماً .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى