حكم

صور و حكم رائعة جداً ومتنوعة عامل الناس بأخلاقك لا بأخلاقهم

اخترنا لكم اليوم تشكيلة رائعة مميزة وجميلة جدا من احدث صور و حكم رائعة وجميلة ومعبرة جداً، حيث تحتوي هذه الصور علي الكثير من المبادئ والحكم والافكار والقيم النبيلة الرائعة، فلا شئ يؤثر في النفس أكثر من العبارات الرائعة العذبة الهادفة والحكم والامثال العربية القديمة المنتقاة بعناية شديدة من لغتنا الجميلة، اعذب وارقي الكلمات المميزة، وقد قيلت هذه الحكم والامثال بسبب مواقف متعددة او ظروف مختلفة أراد شخص أو حكيم أن يعبر عنها باختصار في كلمات قصيرة وقليلة ولكنها تدل علي هذا الموقف بشكل رائع وتقابل كذلك العديد من الظروف والمواقف الاخري المشابهة له .. ولذلك يسعدنا أن نضع بين أيديكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة رائعة من اجمل صور و حكم ونتمني أن تنال إعجابكم وتشاركونها مع اصدقائكم عبر الفيس بوك وتويتر وانستجرام والواتس اب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .. اقوي صور و حكم 2017 أتمني ان تنال إعجابكم .. استمتعوا الآن بقراءة هذا الموضوع ومشاركة الصور واخبرونا عبر التعليقات عن أكثر صورة او حكمة قد نالت إعجابكم وأثرت فيكم .. اجمل صور و حكم من قسم : حكم .

أجمل صور حكم ومقولات مبدعة

  • “الأبطال لا يصنعون في صالة التدريب، الأبطال يصنعون من أشياء عميقة في داخلهم، هي الإرادة و الرؤية و الحلم” محمد علي كلاي .
  • “ليس الأمر لأني عبقري كل ماهنالك أني أجاهد مع المشاكل لفترة أطول” ألبيرت أينشتاين .
  • ” المتشائم يرى صعوبة في كل فرصة، بينما المتفائل يرى فرصة في كل صعوبة ” وينستون تشرشل .
  • “تذكر دائما أنك إنسان ستفنى- وهذا أفضل وسيلة لتجنب الخوف من فقدان وخسارة شيء ما. إذا لم يكن عندك شيء تخسره فليس هناك أي سبب لعدم اتباعك لنداء قلبك.”
  • في بعض الأحيان لا يمكنك رؤية نفسك بوضوح إلا من خلال الطريقة التي يراك بها الآخرون .

قدمنا لكم في هذا المقال عبر موقعنا احلم اجمل واحدث صور و حكم واقوال وعبارات رائعة لأشهر العظماء في التاريخ وكذلك أشهر الفلاسفة والعلماء ، صور و حكم معبرة وجميلة جداً ومتنوعة في العديد من الموضوعات .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى