حكم

صور حكم جميله مؤثرة ومعبرة جداً اجمل اقتباسات واقوال ماثورة مميزة 2017

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم تشكيلة مميزة من اقوي واجمل صور حكم جميله معبرة ومؤثرة مكتوب عليها ارقي العبارات والكلمات المؤثرة المتنوعة عن الحب والحياة والام والبشر والعمل والنجاح والتفاؤل ، صور حكم جميله 2017 لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها الآن عبر موقع احلم ، وللمزيد من اجمل صور حكم جميله تابعونا يومياً عبر قسم : حكم .. يمكنكم الآن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام لمشاركتها مع اصدقائكم واخبرونا عن اكثر حكمة او صورة اثرت فيكم ونالت إعجابكم .. قيل قديماً أن الحكمة هي ضالة المؤمن وذلك لانها تنقل إلينا الخبرات والتجارب والنصائح والمواعظ الهامة المعبرة التي يستفيد بها الانسان في حياته اليومية وتساعده علي تخطي المشاكل والعقبات من خلال النصائح التي تقدمها له، فهناك حكم ونصائح مختلفة ومتنوعة تناسب جميع مواقف وظروف الحياة اليومية التي يمكن ان يمر بها الانسان، صور حكم جميله تناقلتها الاجيال واهتم بها العلماء والحكماء والادباء و وقد اخترنا لكم اليوم تشكيلة مميزة من اجمل هذه الحكم والاقتباسات الشهيرة الرائعة ونتمني ان تكون مفيدة لكم وتنال إعجابكم .

حكم جميلة واقتباسات رائعة بالصور

الناس تبحث عن مفسر احلام، وانا ابحث عن من يفسر لى الواقع

القلق مثل الكرسى الهزاز سيجعلك دائما ولكنه لن يوصلك الى اى مكان

كم كنت اتمنى لو كانت الحياة تكتب بقلم رصاص لامسح منها كل ماض لا يستحق الذكر .

لا اتخلى عن الاشخاص بسهولة لكننى ايضا لا اتمسك بأشخاص يشعروننى بأن وجودى او عدمه واحد

  • الحيوان يغدر عندما يجوع والانسان يغدر عندما يشبع .
  • لاتصاحب ثلاثة (متكبر وجاهل وخائن) واعطى الناس ثلاثة (المحبة والوفاء والاخلاص) واحرص على ثلاثة (تحب وتضحك وتسامح) واجتنب ثلاثة (تجرح وتكره وتخون) .
  • ليس من العيب ان تحلم ولكن المخجل ان ترى غيرك يحقق احلامه وانت مازلت نائما .
  • التخطيط السئ للتغلب على مشكلة ما قد يؤدي الى مشكلة اسوأ بكثير .

كنتم مع تشكيلة جديدة رائعة من ارقي واجمل صور حكم جميله 2017 قدمناها لكم في هذا المقال عبر موقع احلم ، ونتمني أن تكون قد نالت إعجابكم .. اقوي واروع صور حكم جميله لا تفوتكم وللمزيد من الاقتباسات والنصائح المميزة المفيدة في كل وقت تابعوا موضوعاتنا اليومية من قسم : حكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى