أسئلة وأجوبة

شكل هندسي من 5 حروف – تمت الإجابة

سؤال اليوم هو شكل هندسي من 5 حروف ، وقد واجة هذا السؤال العديد من لاعبى ألعاب الألغاز وألعاب الذكاء وخصوصاً لعبة كلمة السر الشهيرة التى إنتشرت فى الفترة الأخيرة على المدى الواسع بين مستخدمى التطبيقات على الهواتف الذكية ، ونقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم إجابة هذا السؤال الذى يقول إذكر إسم شكل هندسي من 5 حروف كما سوف نعطيكم تعريف بسيط بهذا الشكل بهدف زيادة المعلومات والثقافية لدى زوار موقعنا ، وللمزيد من الإجابات والأسئلة يمكنكم زيارة قسم : اسئلة واجوبة .

 

شكل هندسي من 5 حروف : مخروط ، والمخروط هو مجسم ناتج عن توصيل جميع نقاط منحنى مغلق بنقطة لا تنتمي إليه , ويسمى المنحنى الخط الدليلي والنقطة بـرأس المخروط ويسمى كل مستقيم يوصلة بين الخط الدليلي والرأس بـراسم المخروط، كما يوجد تعريف أكثر دقة وصحة للمخروط وهو المجسم الناتج من تدوير مثلث قائم الزاوية حول أحد ضلعي الزاوية القائمة دورة كاملة. عندما يكون الخط الدليلي دائرة ، يسمى المخروط مخروط دائري. وعندما تكون جميع الرواسم متساوية في الطول يسمى المخروط الدائري القائم .

أتمنى أن تكونو قد إستفدتم من قراءة هذا الموضوع وضفتم معلومات بسيطة وشيقة إلى ثقافتكم ، زورو موقعنا احلم دوماً للتعرف على المزيد والمزيد من إجابات جميع اسئلة إختبارات الذكاء والالغاز والالعاب المختلفة بالتفصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى