شعر حزين

شعر حزين عن الحب والفراق لنزار قبانى ولا اروع جميل ومميز

اصعب فراق هو فراق الحبيب و هجرة ، يعانى البعض من فقدان الحبيب و ابتعادة ويشعرون بالضيق و التية والضياع من بعدة و عدم القدرة على الصبر على الفراق و هذا الموضوع مخصص للمحبين الذى عانو كثيرا من عذاب الحب و الهجر ، مجموعة من قصائد نزار قبانى من شعر حزين عن الحب اتمنى ان تنال اعجابكم من موضوع شعر حزين كما عودناكم فى موقع احلم شاهد الان  .

اجمل قصائد الشعر الحزين لنزار عقبانى بجد تحفة

مزقنى كتمان قهر حبى و تعبت اعاند كل حسادى
ولا ودّي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها
أنا في يوم حبّيتك أحسّه يوم ميلادي
قصايد قلتها لأجلك كتبتك في قوافيها
إذا مات الأمل فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقى لي حروف اسمك قصيدة دوم أغنّيها

أنا تعلّمت الهوى تحت يمناك
درست معنى العشق حسب اختياري
ما أبغاك تعشقني ولكنّي أبغاك
لا ضاقت الدّنيا تصير داري
وأبيك لامني تزاعلت ويّاك
ترضي غروري قبل أجيب اعتذاري
وأبيك تدري لو أحاول بفرقاك
إنّي بحاول قبلها بانتحاري

اجمل كلمات حزينة معبرة جدا قيلت فى الحب و الفراق

  • وما الحزن الا مجرد صدأ يجتاح النفس و الحل للتخلص منه هو العمل بنشاط الذى سيلى النفس و يصقلها و ينسيها احزانها و همومها .
  • هل نلتقى ثانية ام ان ايامنا قد ذهبت و بات من المستحيل ان تعود ، انت فى قلبى ذكرى ابدية خالدة لم استطع دفنها و نثر الورود فوقها ، فهل ترانا نلتقى ؟ ام اصبح الفراق قدرى و مصيرى الى الابد ؟
  • كثيرا ما افكر لماذا عاقبتنى بالفراق ؟ هل كان القلب قاسيا ليكون الهجر قدرى ؟ ام انى كنت مظلوما فى بحر الحب وحدى  ايجب ان اموت فى غيابك كل يوم اختناقا ؟ حتى تدرك انك هوائى الذى اتنفسه ؟
  • آن اوان الرحيل يا قلبى فكفكف دموعك ، بات رحيل حبيبك حقيقة لا محالة و بات اللقاء املا بعيدا و ستبقى الذكرى خالدة زمنا طويلا .. فسلام على قلب عشق حد الموت .
  • اذكروني عندما يكون القبرُ داري، والحجر الأسود وسادتي، والكفن الأبيض ثوبي، وغداً تمرّون على القبور، باحثين عن قبري، فلن تجدوا سوى حبّي فتذكروا اخر كلماتى .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى