اس ام اس

رسائل دينية صباحية احلي مسجات صباح الخير دينية اسلامية روعه بجد

نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا مجموعة رائعة مميزة جداً جمعناها لكم خصيصاً من أجمل وأحلي رسائل دينية صباحية روعه بجد للاصدقاء والاقارب والاهل والاحبة ، يمكنكم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المخلفة او تغريدها من خلال تويتر، استمتعوا الآن معنا بصباح رائع مع أجمل رسائل دينية صباحية ، فكل يوم يبدأ الصباح بإشراقة جديدة جميلة تبعث السعادة والأمل والحماس في النفس، وما أجمل أن يبدأ الانسان صباحه بقراءة أجمل الادعية والاذكاء من أحلي رسائل دينية صباحية، ارسلوها الآن لأصدقائكم واقاربكم واحبتكم وشاركوها معهم لقضاء أجمل صباحات كل يوم .. جمعنا لكم في هذا المقال عبر موقع احلم مجموعة مميزة من أحلي مختارات رسائل دينية صباحية 2017 يظهر فيها  التفاؤل والسعادة والراحة النفسية التي يتمناها كل انسان في الصباح، كما يمكنكم الآن استخدام الواتس آب كذلك لارسال أجمل رسائل دينية صباحية ، حيث ان الكثير من الناس الآن يستخدم تطبيق الواتس الآن لتبادل الرسائل والصور والفيديوهات المفيدة والاذكار والادعية الدينية الرائعة والكثير غير ذلك .. اجمل رسائل دينية صباحية نتمني ان تنال إعجابكم من موقع احلم ، وللمزيد من احلي رسائل دينية صباحية ومسائية ايضاً يمكنكم زيارة قسم : اس ام اس .

اجمل رسائل دينية للصباح

  • صباحكم معطر بفيض من الإيمان مزين بالتوكل علي الرحمن جميل معطر كما الريحان صباحكم سعيد أحبتي في الله!
  • أسال الله لكم دعوه صادقه. مع الشمس الشارقه. أن تتوالى عليكم نعمه دافقه. فلا تبقى لكم هموم ولا ضائقه. صباحكم مشرق.
  • اعلم: ليس غير الله يبقى، من علا فالله أعلى، اعلم رعاك الله أنّه من عاش مات، ومن مات فات، وكل ما هو آتٍ آت،من وثق بالله أغناه، ومن توكل عليه كفاه، ومن خافه قلّت مخافته، ومن عرفه تمت معرفته.
  • يارب من نام على ضيق فأيقظه على فرج، ومن نام على حزن فأيقظه على فرح، ومن نام على عسر فأيقظه على يسر.
  • اللهم اخرج من اجسامنا كل مرض وكل سم وكل سحر وكل عين وكل حزن وكل هم وكل غم وكل ضيق وابدله بالصحة والسعاده والفرج مدي حياتنا .
  • اللهم انا نسألك في صباح هذه الجمعة أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن ترحم أمواتنا، وأن تستجب لنا دعائنا
  • يا كريم يا منّان يا الله ، خذ بيدي إليك ، فانا الشقي وانت الودود ، فلا تقطع عني رحمتك وأنِر بصيرتي وقلبي بنورك
  • ضع يدك علي القلب وقل ..اللهم يا خالق هذا القلب..إملأه إيماناً حتي ألقاك …يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم …ربي إني استودعتك حياتي فلا تجعل مرها يشقيني .ولا حلوها يلهيني …اللهم اجعل ما نريده في حياتنا قريباً لناظرنا ..سعيداً لخواطرنا …اللهم أسعدنا سعادتين .. الدنيا بخيرها ..والجنة بفردوسها اللهم آمين آمين آمين يارب العالمين..

  • لا شـــــيء يـــمــنـــحــنـــي الـــحـــيـــــآه إلا أنــــــك دومـــــــا مـــــعـــــي يــــــا “الله”تــــرانـــــي.. تــســمــعنـــي.. تـــحـــفــظــنـــــي..تـــطــعــمـــنــي.. تــســقـــيــنــــي.. تـــأويـــنــــي.. تـــــدبــــر لــــي أمــــــري..و أنــــــت يــــــــــا الله “تـــكـــــفـــيــــنــــــــــي ‘‘.
  • ربي لآ تحوجني إلى آحد ، وَ آغنني عن كل آحد ، لاا ٺجعلني يَ اللہ عبئاً ولاا وجعاً ل احد ، وآخرج من قلبي گل إنسآن سوف يخذلني في حياتي .
  • عندمـــــــــا تعجـــــــــز النفـــــــــس عـــــــن رؤيـــــــــة الاحبـــــــــةفإنــــــــها تشتـــــــــاق لهـــــــــم بصمـــــــــت مؤلم …..
  • .ربي إن أُمي وأبي هم أعظم عطاياك وأحبُّ النعم لقلبي فإسقهم العافية وإرزقني برّهم
  • تأمل الأيتين،، { ومن يتق الله } هذا شرط { يجعل له مخرجا } هذا وعد فحقق الشرط لتستحق الوعد
  • الحياة أجمل ..عندما نحمد الله على ما ذهب منّاومابقي لدينا .. وما سيأتي إليناالحمدلله دائمًا وابدًا .
  • اللهم ارزقنا عملاً صالحاً يقربنا إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة .
  • كن على يقين : أن هناك شيء ينتظرك بعد الصبر ليبهرك وينسيك مرارة الألم … ذاك وعد ربي [ وبشـر الصابرين ]
  • أسال الله الذي لن تطيب الدنيا الا بذكرهولن تطيب الاخره الا بعفوهان يتقبل منا ومنكم صيامكم وقيامكموان يديم ثباتكم وايمانكم وصحتكم ويرفع قدركمكل عام وانتم بخير..

باقة من أجمل رسائل دينية صباحية ومسائية ورسائل اسلامية ومسجات دينية رائعة لكل الاوقات قدمناها لكم في هذا المقال عبر موقعنا احلم ونتمني أن تكون قد نالت إعجابكم .. اجمل رسائل دينية صباحية يمكنكم متابعها معاً دائماً عبر قسم : اس ام اس .. اتمني لكم دائماً قضاء اجمع الايام والاوقات واحلي صباحات .

ولزيارة المزيد من اجمل الرسائل الاسلامية : رسائل دينية رائعةرسائل دينية .

ولأجمل المسجات الدينية : رسائل اسلامية جميلة .

كما يمكنكم زيارة : رسائل صباحية دينية  – مسجات اسلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى