اس ام اس

رسائل دينية رائعة اجمل الادعية والاذكار الاسلامية المميزة للتبادل بين الاصدقاء والاهل

ما أجمل أن يتبادل الاهل والاصدقاء والاقارب اجمل رسائل دينية رائعة في الصباح وفي كل وقت علي مدار اليوم ، تحتوي علي الاذكاء واجمل الادعية الاسلامية الرائعة، فالدعاء هو اللجوء إلي الله عز وجل في كل وقت في السراء والضراء والخضوع له دائماً لطلب التوفيق في الدنيا والآخره، والدعاء من أكثر العبادات المحببة الي الله عز وجل وقد امرنا بها في كل وقت، حيث ينال المسلم من هذه العبادة الكثير من الثواب والاجر بإذن الله تعالي، ولذلك يمكن أن يتبادل الاهل والاقارب والاصدقاء دائماً اجمل رسائل دينية رائعة تحتوي علي الادعية التي تقربهم من الله عز وجل وكذلك احلي الاذكار الاسلامية، اذكاء الصباح والمساء وغيرها، قال تعالى:” وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” صدق الله العظيم .. ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم اجمل رسائل دينية رائعة 2017 يمكنكم تبادلها مع اصدقائكم واقاربكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وللمزيد من احلي رسائل دينية رائعة يمكنكم زيارة قسم : اس ام اس .

احلي الادعية والاذكار الدينية

  • اللهم اجبر خاطري وخاطر من يقرأ الآن .. يا جبار السموات والأرض أجبرنا جبراً يليق بك جبراً أنت أهله ووليه برحمتك يا أرحم الراحمين الَلَهم كما أدعوك لنفسي أدعوك لمن أعزهم وأحبهم فيــك أن ترزقهم في كل خفقة قَلب فرحاً واطمئناناً وفي كل طرفة عين مخرجاً وراحة بال وامناً وفي كل دعاء إستجابة ورحمة وغفرانا جعلكم الله من سعداء الدارين .
  • ربي إن أُمي وأبي هم أعظم عطاياك وأحبُّ النعم لقلبي فإسقهم العافية وإرزقني برّهم .
    تأمل الأيتين،، { ومن يتق الله } هذا شرط { يجعل له مخرجا } هذا وعد فحقق الشرط لتستحق الوعد .
  • ﻻ شيء جديد ، سِۆى أن : اعمآرنا تزيد و آجلنا يقترب، وَلا زلنا فِي حَق ربّنا مقصرين : فَ يارب نسألك توبة لا يعقبها ذنبّ .
  • الحياة أجمل ..عندما نحمد الله على ما ذهب منّا ومابقي لدينا .. وما سيأتي إلينا الحمدلله دائمًا وابدًا .
  • اللهم ارزقنا عملاً صالحاً يقربنا إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة .
  • اللّهم اجعل هذ ا الصباح جابر للقلوب ؛ ساتر للعيوب ؛ ماحي للذنوب ؛ومفرج للكروب .. يا الله .
  • يارب ،، يامن إليك إلتجأت، وبك اعتصمت، وعليك توكلت، وإليك ألقيت أمورى.لا فارج لهمى ولا كاشف لبلواى إلا أنت، ياصاحب الركن الشديد أشهدك أنى قد آويت الى ركنك الشديد فارزقنى حسن الشكاية ولاتحرمنى منك حسن الكفالة والرعاية والستر و الكفاية.
  • ردنى إليك ردا جميلا، وانسج لى حبلا جديدا من حبالك أمسك به واعتصم واجعل طرفه الأول عندك وطرفه الآخر عندى واشدده شدا جميلا فلا ينفرط حتى مماتى، وامنن على بفضل منك ورحمة وأنزل رحمة من رحمتك وكرما من كرمك وحفظا من حفظك، فلا يكن لأحد بعدك سلطان علىّ .
  • الـإسَتغَفار ؛ وَطنْ للخَائفِين ، ضَماد للبَائَسِينّ ، سَعادَة للتَائهِينّ ، فَرجْ للمَكرُوبينّ ، غُفرَان للمَذنِبينّ .
  • يارب أكرمني بعظيم غفرانك و يسر طريقي وسخر لي الطيبين من خلقك واشرح صدري بذكرك ولا تجعل في نهاري سوء إلا دفعته ولا ذنبا إلا غفرته .
  • أسال الله الذي لن تطيب الدنيا الا بذكره ولن تطيب الاخره الا بعفوه ان يتقبل منا ومنكم صيامكم وقيامكم وان يديم ثباتكم وايمانكم وصحتكم ويرفع قدركم .
  • اللهم إني أسألك في كل يوم جديد زدته في حياتنآ أن تزيدنا معه إيماناً ، ورزقاً ، وسعادة ، وتوفيقاً ❤️
  • اللهم وحدك العالم بما فى القلب فحقق لى حلمي وامنيتي بحق كن فيكون يا ربي .
  • كن على يقين : أن هناك شيء ينتظرك بعد الصبر ليبهرك وينسيك مرارة الألم … ذاك وعد ربي [ وبشـر الصابرين ].

قدمنا لكم في هذا الموضوع اجمل خواطر ومسجات ادعية واذكار رائعة ومقتطفات من رسائل دينية رائعة 2017 جميلة جداً فعلاً يمكنكم تبادلها مع اصدقائكم واقاربكم من خلال الفيس بوك وتويتر وانستجرام وواتس آب، استمتعوا الآن باقوي تشكيلة من رسائل دينية رائعة وخواطر اسلامية روعه بجد لا تفوتكم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى