رسائل حب

رسائل حب قصيرة رومانسية جداً تزيد الحب والغرام والاشتياق بين الاحباب

الحب هو الفطرة التي فطر الله عليها قلوبنا، فهو موجود في جميع قلوب البشر، ولكن الاجمل أن يكون الحب متبادل من الطرفين، ويكون رائع يكون يمتزج معه الحنان والعطف والمودة والاخلاص دون خيانة أو غدر أو انانية من أحد الاطراف، لأن اكثر شئ يؤلم المحب ويدمره هو الخيانة وعدم الوفاء من حبيبة .. الحب أن تتقاسم كل همومك ومشاكلك وافراحك واحزانك مع حبيبك وتجده بجانبك في كل وقت دائماً كما تتمني وأكثر .. حينها فقط يمكنك أن تطلق علي هذا حباً حقيقياً يستحق التضحية والاخلاص والوفاء حتي النهاية، ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم كما عودناكم دائماً اجمل المقالات والموضوعات الرومانسية المتنوعة ، من اشعار ورسائل ومسجات وقصائد رومانسية وعبارات وكلمات حب وعتاب وغزل للحبيب والحبيبة .. وموضوع اليوم هو رسائل حب قصيرة جميلة جداً ومعبرة عن ارقي واعمق مشاعر الحب والشوق والحنين للحبيب تزيد من الغرام والاشتياق بين الاحباب بشكل جميل ورومانسي جداً، استمتعوا بهذه التشكيلة من رسائل حب قصيرة 2017 من قسم : رسائل حب .

مسجات حب وغرام قصيرة روعه

  • يا أنتِ سَأعّبرُ حُدودَ الوَطنِ لأرتَميْ بينَ ذِراعيكِ لأَضُمكِ بـِ عُيونيْ ، لأَتنَفسَ عِطرِكِ ، لأَشْعُرَ بِخفقانِ قَلبِكِ ، لأُخبِركِ أني فِعلاً أُحِبُكِ .
  • حبيبــــــــــــــــي أنت قلبي أنت نبضي انت عمري أنت روعــة أيامي وأحلامي أنت المطر الثائر في أروقة وجداني
    أنت همســــة شوق تعتريني وتذيبني أنت حبي وجنـــوني ورعشة كياني أنا أحبك لأنك شريان روحي وقلبي ونبضة عشق تسري في جسدى .
  • يـــــــــــابخت التليفون شـــايف عيونـــك وســـــــامع صوتــك وحضنه بايديك وأنا هنا همـــــوت وأشوف بس ابتســــــامتك . وحــــــشـــــــتنـــــــــــى حبيبـــــــــــــــــــــــــــــى ..  أنا بعشقك بعشق نغمة إلحانك التي تلحنها لي بين السطور أهيم ابحث عن كلماتك التي تهامسها فأشتاق واشتاق إليك وأنت معي فتكتمل أنشودة حبي واري في كل حرف من حروفها بحورا من العشق والغرام أسبح إنا فيهم لكي ترسو سفينة عشقي في قلبك حبيبـــــــــــــــــــي فأنا عاشقه لك تعشق نغمة إلحانك التي وجدت نفسي بداخلها أعيش الحياة من أجلك أنت فقط من اجل جنان الحب والعشق الأبدي
    فأنا أتنفس أنفاس عشقك وأهواك .
  • حبـيـبـي لا تــســـألنــي مــن أنــت بـحـــيـــاتـــي أنـــت مــــن مــــلك عــقــلـي وقـلــبـــي وكـــل ذاتــــــي .
  • سأجمع عمري وأهديه إليـــــك سأكون بسمة ترسمها شفتيك سأكون شمعة تذوب وتضىء العمر لك لو أني يا عمري أملك لغات الكلام وتعابير العشـــاق لنسجـــت من حبـــي ملحمة عشق وأهديتها إليك .
  • وحين يسألوني عنك سأقول سعادة دخلت حياتي ولا أريد أن تزول .
  • آعشقه حينما يقاطع حديثي ليخبرني أنه يحبني.
  • ذا أحــبــبــتــنــي يــومــا ســأحــبــك قــرون ،،،، وإذا كــان حــبــك ضــجــة فــحــبــي ســكــون ،،،، وإذا كــان حــبــك عــدالــة فــحــبــي هــو الــقــانــون ،،،، وإذا كــان قــلــبــك قــاضــي فــقــلــبــي هــو الــمــســجــون .
  • يــــــامـــــن أحببتــــــك لقــد ملكــت قلبـــــي وأغرقتنـــي فــي هــــــواك وجعلتنـــــي لا أستطيــع أن أحــــــــب ســـــواك .
  • ﺑﻌﺪﺩ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒــــﻰ ﺃﺣـــﺒﻚ ﺑـﺤــــﺒﻚ ﺗﺮﺩﺩﻫﺎ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻰ ﺍﻟﺘﻰ ﻣﻨﺒﻌﻬﺎ ﻧﺒﻀﻚ .
  • دعني أحبك بطريقتي الخاصه كن معي أو بجواري أو بداخلي لافرق عندي فالحب أكبر وأعمق من أن يحتويه المكان أو الزمان .. دعني أحلق معك أني أضيق بهذا العالم الفاااني .. كن لي ياحبيبي البدااايه والنهايه.. …أيها المخبأ في الوريد يامن يغطيني بمعطفه أذا سرنا فوق الجليد مادمت لاجئه الى صدرك ماالذي من هذه الحياة أريده.
  • انت جانب النور في حياتي .. الجانب الذي يمنحني السلام .. انت المكان الذي أود الهروب اليه والاختباء فيه دائماً .
  • ﺍﺣـــــﺒﻚ ﺣﺘﻰ ﺫﺍﺑﺖ ﺭﻭﺣﻰ ﻓﻰ ﺭﻭﺣــــــﻚ ﻭﺭﺳﻤﺖ ﺻﻮﺭﺗﻚ ﺑﻌﻘﻠﻲ ﻭﻧﻘﺸﺖ ﺃﺳﻤﻚ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﻭﺃﺻﺒﺤت ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻲ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻓﺄﻧت ﺷﻤﺲ ﻋﻤﺮﻱ ﻭﻧﻮﺭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻗﻤﺮﻱ ﺑﺎﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﺃﺣﺒـﻚ ﻓﻤﺎ ﺃﺟﻤﻞ ﺃﻥ ﺃﻋﺸﻘﻚ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺃﺭﺍﻙ ﻓﻬﺬﺍ ﻳﺰﻳﺪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻻ‌ﺷﺘﻴﺎق ﺃﺷﻌﻞ ﺷﻤﻮﻉ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺃﺭﺳﻞ ﻟﻚ ﺃﺷﻮﺍﻗﻰ ﻭﺃﻛﺘﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻟﻌﻴﻮﻧﻚ ﺃﻧـــــــﺎ اشتاﻕ ﺍﺷﺘﺎﻕ ﺍﻟﻴﻚ ﻳﺎﻧﺒﺾ ﻗﻠــــــــــــــﺒﻰ.

ما أجمل الحب حين يسيطر علي تفكيرنا وعقلنا وقلبنا ووجداننا وكل لحظة من لحظات حياتنا التي نعيشها مع من نحب .. قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع احلم تشكيلة رائعة جداً من اجمل ما قيل من رسائل حب قصيرة للحبيب والخطيب والزوج ، مسجات حب وشوق رومانسية جداً لعام 2017 لا تفوتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى