خواطر حب

خواطر فيس بوك حزينه مؤلمة جداً عن الحياة لا تفوتكم 2017

الخذلان والفراق من أصعب المواقف التي يمكن أن يمر بها الانسان، فمن الصعب جداً ان يخذلك ويستغني عنك من وهبته قلبك وروحك فلم يقدم لك سوي الغدر والخيانة، فتنكسر قوة الانسان ويضعف وتخور قواه خاصة إن كان هذا الغدر من شخص لم يكن يتوقعه ابداً ، فقد قدمت له كل ما تملك ولكنهم خذلوك وخيبوا آمالك وأحلامك معهم .. الألم والحزن وجهان لعملةواحد، والحزن لا يخص فقط ذاك القلب العاشق، فقد يكُون الحزن بسبب الحال الضائق وبسبب الأمور الحياتية السلبيّة، أو خذلان الاهل او الاصدقاء أو الوحدة والألم .. استمتعوا معنا الآن بأقوي خواطر فيس بوك حزينه مؤلمة جداً ومؤثرة ، بوستات جامدة جداً للفيس بوك استمتعوا بقراءتها الآن ومشاركتها من موضوع خواطر فيس بوك حزينه ، وللمزيد من أجمل خواطر فيس بوك حزينه يمكنكم زيارة موقع احلم يومياً حيث نقدم لكم أجمل وأحلي الموضوعات المتنوعة يومياً .. اجمل خواطر فيس بوك حزينه 2017 من قسم : خواطر حب لا تفوتكم .. اتمني لكم دائماً قضاء أمتع واجمل الاوقات .

خاطرة حزينة جداً للفيس بوك

  • إنّ الدنيا ليست سوى فصل واحد من رواية سوف تتعدّد فصولها فالموت ليس نهاية القصة ولكن بدايتها.
    الوحيدون في هذه الدنيا الذين يتحمّلون ثقل الحياة .. هم الذين يواجهونها بمزيد من الغباء واللامبالاة.
  • نبكي لننسى.. وننسى لنعيش.. ونعيش لنحب.. ونحب لنبكي.. هذه هي الحياة.. فسحقاً لكل من عذب وخان واستهان بمشاعر إنسان.. وكأنه لا يعلم أنه بهذا الكون كما تدين تدان.
  • أنا في ابتساماتي عُرِفتُ ولم أزل حتى أتاني ما ينغص بسمتي إن أسعفتني دمعتي في فرحتي أنزلتها طرباً لأرسم بهجتي أو أسعفتني بالبكاء مرارة تتسابق العبرات تهجر مقلتي.
  • النّاس تحسدك دائماً على شيءٍ لا يستحقّ الحسد؛ لأنّ متاعهم هو سقوط متاعك، حتّى على الغربة يحسدونك، كأنّما التشرّد مكسب وعليك أن تدفع ضريبته نقداً وحقداً.
  • قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..قررت الرحيل..ولن أعود…ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة….سأرحل بعدما أرهقوني و أتعبوني,بعدما فقدت ثقتي البشر.
  • “يا همومي أخفضي صوتكلا أريد أن يسمعك أحد غيريلا تفضحي كذبيفأنا أقول أنني دائما بخير.
  • لا يبقى في الذاكره , سوى ما نريد نسيانه !
  • أن يكرهُك البعض ، خيرٌ لك من أن تكره نفسك لِـ إرضَائهُم ..! :(
  • احيانا لاتكون الذكريات السيئة وحدها هي سبب حزنك بل أجمل الذكريات التي تعرف انها لن تتكرر ثانية .
  • حين أتظاهر بالبرود وعدم الاهتمام وابتدء بالألفاظ التي تؤلمك فاعلم أني عشقتك حد الألم .
  • إمضِ كأنك لم تسمع ، أصمُت كأنك لم تفْھم ،تجاهل كأنك لم ترَ ، و انسى كأنك لم تذكُر،فهذا نصف الطريق إلى السعادة . جَمِيل انْ تَتجَاهَل حُزْناً عَمِيقاً بِدَاخِلك ,,وَ تَقٌول : هَكِذا هِي الحَيَاة♥♥
  • مـــا أصــعـــب أن تــبــكــــي عـــلــــى أمــــــر لـيـــس مـنــــــه رجــــــــــاء ,,,,وأن تــطــلـــب شــيـئـــــا هــــو والــنـجـــــوم فــــــــي الـــبـعــــــد ســــواء ,,,,وأن تــحــــــب شــخــصـــــــــــــا يــعـــــــــامــــــــلـك بــجــفـــــــــــــاء ,,,,و أن تــضـحــي فـــي سـبـيــــل شخــص لا يـعــــرف مـعـنـــى الـــوفــــــــاء .
  • “و اذا فرقت الايام بينكما “فلا تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادقو لا تتحدث عنه الا بكل ما هو رائع و نبيل.” فقد اعطاك قلبا .و أعطيته عمر “و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة الانسان .
  • و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميله عشتها مع من تحب .اترك بعيدا كل مشاعر الالم و الوحشه التي فرقت بينكماحاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله التى سمعتها ممن تحبو كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحبو اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماملامحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاءووحشه في لحظه ضيقو الامل الذي كبر بينكما يوما .و ترعرع حتى و ان كان قد ذبل و مات .

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم مجموعة مميزة من أقوي خواطر فيس بوك حزينه 2017 ، كلمات مؤلمة وحزينة ومعبرة جداً عن الفراق والألم والغربة والحزن وبوستات جميله جداً للفيس بوك تابعوها معنا الان عبر موقعنا احلم ، وللمزيد من أجمل خواطر فيس بوك حزينه يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى