خواطر حب

خواطر عشق قصيره رقيقة وعذبة ورومنسية جداً أجمل خواطر الحب 2017

خواطر عشق قصيره رائعة جداً تتميز بالعذوبة والجمال والرقة، أحلي خواطر عشق قصيره مميزة ورائعة جداً لكل من يبحث عن أجمل عبارات وكلمات حب رومانسية و خواطر عشق قصيره يهديها إلي حبيبه استمتعوا الآن معنا في هذا المقال عبر موقعنا احلم بأقوي تشكيلة جديدة مميزة ورائعة جداً من أجمل خواطر عشق قصيره ، أجمل كلام في الحب والعشق والغرام يزلزل كيان المحبين ويقذف في قلوبهم براكين العشق والجمال الذي يتزايد بإزدياد هذه المشاعر والاحاسيس والجميلة والكلمات الرومانسية الملتهبة المعبرة عن أقوي وأجمل مشاعر الغرام .. يسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقعنا احلم أجمل خواطر عشق قصيره للمحبين والعشاق والمخطوبين والمتزوجين ، وللمزيد من خواطر عشق قصيره يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب بشكل يومي متجدد حيث نحرص دائماً علي تقديم أجمل الموضوعات الرومانسية الجذابة والممتعة للمحبين .

خواطر رومانسية للعشاق

  • حينما نشتاق نتمنّى أن تنقلب وجوه الناس كلهم وجهاً واحداً .. لا يألفه غيرك .. لا يشعر به إلا وجدانك .. إنه وجه ذلك الإنسان الذي سبّب لك هذا الشعور اللامألوف في نفسك .. فقط.
  • أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها .. أمد لنفسي يداي فلا تلمسني .. أنادي عليها فلا تسمعني .. أقول لها متى تأتيني وتسعدني .. نعم أنتِ نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا .. أليس الحزن في عيني تراه .. فكن لي خير سند وبلّغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.
  • كل يوم يمضي من عمري هو يوم أحتاجك فيه أكثر من اليوم الذي مضى.
  • القلب والعقل ليسا عبارة عن جهاز يمكننا التحكم به وإزالة المعلومات والأمور بمجرد أننا أردنا ذلك، عندما نتعلّق بشيء ما ونشتاق له كثيراً لا يمكننا تجاهل هذا الأمر فهو يشغل قلوبنا طيلة الوقت .. الشوق والحنين شيء جميل ومؤلم بنفس الوقت.
  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد…أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد…كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد…فما الحب إلاّ مَلَك ونحن له كالعبيد.
  • كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة التي تُشرق كالشمس من عينيكِ، فتذوب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقتك، بسمتك، دمعتك، صمتك، حتّى طريقة جِلستك أعشقها، طريقة مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الوردية التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى، وأنا بدونكِ بلا حياة.
  • حبيبتي، إنّ حروفي وكلماتي وعدتني أن تجعلك تلتمسيها وأمنّتُها لكل عائدٍ إلى بلادي أن يوصلها لأحضانك، فهل وصلتكِ أيٌّ من رسائلي لك؟ حبيبتي، إن قلت نعم فقد عرفتِ مكنونها، وإن قلتِ لا فعلّي أبوح بسرّها خوفاً أن تغدر بي الدّنيا ولا تصلك إحداها، وخوفاً على أنفاسي وروحي من مفارقة مضمون رسائلها.
  • ذَات نشوة أَنعَشتَني، سَرَت كلماتُكِ بداخِلي، كقطراتِ النّسيمِ الباردة، تغلغلتِ في أعماقي، حانت رجفة على أوصالي، لم تنعشي صباحي فقط، بل أيّام عمري، أنتِ بابتسامتك الأجمل، أنتِ بِصَمْتكِ الأطهر، أنتِ بحديثكِ الأعذب، أنتِ أميرة بين أسطري الأنقى.
  • دائِماً مَا نجِد أنفسُنا مُتعبين فِي هذهِ الحياة ,وَ ننسى أنَ هُنالك مِن هوَ أشقى مِنا ,فلك الحمدُ يا مِن أنت أهل للحمد ،الحمدُلله ♥
  • بعضَ الطرق نسلكهَا ونحن علىَ يقين أن نهايتها مؤلِمةَ .
  • لسنا اغبياء …  لكنّ نحن بأمس الحاجہ لسعادتها المؤقتہ .
  • ٱلشّيّء الوِحًيّد ٱلذٌيّ يّجَعلنيّ أقَوِى كلمٱ ٱنكسًرتُ هوِ معرفُة أن ٱلحيٱة ستمضيّ مهما حدُث .
  • من أنتِ وكيف دخلتي قلبي وامتلكتِ عمري واقتحمتِ أحلامي وجدتكِ أملاً رغم الظلام… لجأتِ إلي ولجأت إليكِ
    شكوتيني ألمكِ وشكوتكِ هميتألمت لألمكِ وسعدت لسعادتكِفهل يمكن أن أكون أحببت وهماًخائف أن أكون مجرد صدر حنونلجأتِ إليه في وقت الحرمانخائف أناأن تتركيني في آهاتيأحببتكِواعرف انك أحببتيني .

خواطر عشق قصيره رومانسية وجميلة جداً استمتعوا بقراءتها الآن في هذا المقال عبر موقعنا احلم، تشكيلة رائعة متجددة يومياً من أجمل خواطر عشق قصيره معبرة عن أرقي وأجمل الاحاسيس والمشاعر في الحب والغرام والاشتياق للاحبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى