خواطر حب

خواطر حب قصيره رومانسيات كتابية روعة بجد عن العشق والغرام

الحب هو ذلك الشعور الذي حير الكثيرين وسبب لكثير من القلوب الحزن والألم والتعاسة، ولكنه كذلك أساس السعادة والفرح والحياة بأكملها، فالحب هو حياة القلوب والقلب الذي لا يعرف الحب لا يعرف الحياة .. استمتعوا الآن معنا بقراءة اقوي واجمل خواطر حب قصيره جميلة جداً نقدمها لكم اليوم في هذا المقال من رومانسيات كتابية مميزة جداً، اجمل العبارات والكلمات والخواطر الرومانسية جداً استمتعوا بقراءتها فقط وحصرياً عبر موقعنا احلم جمعناها لكم من عدة اماكن مختلفة لتناسب جميع الاذواق والحالات ، خواطر حب قصيره 2017 روعه بجد لا تفوتكم ، وللمزيد من اجمل خواطر حب قصيره يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب .. اتمني لكم قضاء امتع واسعد الاوقات .

خواطر رومانسيات كتابية روعه

  • الشــــخص آﻟذي يحبك ! يتحمل عنآدك !! واسلوبك !! و غضبك !! يحـــن عليك رغم قسوتك عليه يتركــــك حتى تھدأ..! ثــم يعآود النظر إﻟيك ! لـــ يخبرك : [ أنه سيكون معك دآئـــــ ـــــــماً ].
  • الى حبيبتي الغالية … إلى ملكة النساء .. طفلتي .. حبيبتي … بل أنت كل الأسماء .. يا أغلى حواء …فانا والله ليس بي مرضٌ ولا داء …ولكن علتي أنني أحببت تلك الحسناء …آه من تلك المسافات … بعدت كما بعدت السماء …أقسمت بالله …بالأديان … وبكل الأنبياء…أن أعشقكِ .. أحبكِ حبيبتي .
  • حبيبـتي أعشـق إسـمـك أعـشق هـمسـك أعـشق كـل شئ فـيـك أحـبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك أغـرق فـي سـحر عـيـنـيك
    أمـوت شوقاً لـرؤيـاك فـهذا مـا صنعـتـه يـداك بجنون أحبـبـتـني حبيبتي وبجنون أهواك ﺃَﻋﻠَﻨﺖ ﻟﻠَﻌﺎﺷَﻘﻴﻦ ﺃﻧﻰ حين ﺃحببتك ﺯﺭَﻋﺖ ﻟَڪْي ﻓﻰ ﻗَﻠﺒﻰ ﻧﺒﻀَﺎً يزيد ﻋﻦ ﻧﺒَﻀَﻰ  ﻳَﻨﻄﻖ ﺃﺭﺑَﻊ ﺣﺮﻭﻑ ﻫﻰ احبك .
  • هتفضل في قلبي حيفضل حبك معايا هتفضل في قلبي يا حبيبي للنهاية هتفضل في قلبي حيفضل حبك معايا هتفضل في قلبي يا حبيبي للنهاية و سنين حتعدي علينا عاشقين و الحب مالينا حتعيش هنا ويايا ولا يوم حتغيب على عيني ولا يوم حاجة تقسيني ده هواك عندي كفاية .
  • ضحكني بكيني سهرني حواليك زعلني راضيني وغمرني بعينيك ضيعني ولاقيني ونطرني ما عليك ناديني هنيني ما بسال لوين عفيني ووعيني بشوف الدنيي تنين خوفني وحميني رح قلك يا عين نظرة عينك عم توميلي ببو عينك بدي كون دقة قلبك بتغنيلي دقة قلبك بدي كون بقلبك بدي كون بعمرك بدي كون .
  • آخبــرهـمّ آنـــــي آحــــــــبك ..لــآ بـل آعــشقِـــــك .. لــا بــلِ آتنفســـــــك ..آخبــرهــمُ آنــــــكروحــي ، .. قـلبي .. حيــاتي .. عشـقِـي ، لــآ بـل أكثــرُ ..آخبــرهــمّ آنــــك مختــلفُ .. آنِــك آكــسَجيــني ….. آنــك تعيــش بــداخلىآخبرهــم آنــــك روح آستــوطنــت گيــانــي ..آننـي آختنــق عـــــــندمــا تبتــــــــعد عــــــنـي ..أننـــــي احتــاجــك بشــده افتقــدك بســرعــه ..آن يــــــــــومــي دونــــك كــآنــه لـــــــــم يكــن ..آخبــرهــم آن عينــي لـــم تعشــق غيــرك .
  • الى الانسانه الذي احببتها حباً لا يوصف الى من تربعت في قلبي وجعلت حبها وساماً على صدري الى من تعيش ليلي ونهاري الى فتات احلامي الى من نقشته الاقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي الى الذي تهوااااه الروح والجسد واليه تركن الاهات والوئام الى من قضيت معه اسعد لحظات حياتي اليك …يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر اليك يا اغلى من عمري اهديك قلبي وحبي وعمري لقد اصبحت كل شي في حياتي .
  • يا ريت لو صورت كل لحظتنا الحلوه لكن لﻻسف. .. ما حسبت حساب الفراق يكون اله مكان وما توقعت يكون للذكرى عنوان  “الله يرحم أيامي وإيامك ” .
  • أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَ أَجوِبَتِي تَقتُلُنِي قَبلَ أَن تقتُلھُمْ ، أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَ فِي الصَّمتِ إِنتِقَامٌ وَ تَشَفِّيْ ، أَحيَانَاً أَصمُتْ ؛ لِأَنَنِيَ تَحَدَثتُ كَثِيرَاً وَ لَم يُجدِ نَفعَاً ، وَ عِندَمَا أَصِلُ إِلَى مَرحَلَةِ مَا لَا يُطَاقْ ، أَلتَزِمُ الصَّمتْ .. فَصَمتِي يَعنِيْ ؛ أَنَهُ فِي دَاخِلِي حُرُوفٌ لَو نَطَقتُ بِھَاْ ، لَإِهتَزَت أَبدَانَھُم وَجعَاً .

اجمل خواطر حب قصيره 2017 قدمناها لكم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم، تشكيلة جديدة رائعة من ارقي الكلمات والعبارات الرومانسية والخواطر القوية جداً، خواطر حب قصيره متنوعة عن الحب والحزن والغدر والخيانةوالبعد عن الحبيب مليئة بالاوجاع والمشاعر العميقة .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى