خواطر حب

خواطر حب قصيره روعه رومانسية ومعبرة عن ارقي مشاعر الحب والغرام

احلي خواطر حب قصيره روعه جميلة ومعبرة جداً لجميع الاحبة والعشاق استمتعوا بقراءتها الآن في هذا المقال نقدمها لكم بشكل يومي متجدد عبر موقعنا احلم كما عودناكم دائماً في تقديم كل ما هو جديد وممتع ومفيد، خواطر حب قصيره روعه 2017 يبحث عنها الكثير من المحبين للتعبير عن الحب واهدائها إلي بعضهم البعض لانها تحتوي علي ارق واجمل كلمات الحب والغرام المعبرة عن الحب الكامن في قلوبهم بشكل جذاب وراقي، فتحمل معها الكثير من المشاعر الرومانسية الجميلة جداً، احلي خواطر حب قصيره روعه للمحبين والعشاق والمخطوبين والمتزوجين استمتعوا بقراءتها الآن في هذا الموضوع .. احلي خواطر حب قصيره روعه لها بهاء وجمال رائع جداً تحتوي علي الكثير من الكلمات الجميلة لا تفوتكم، يمكنكم الآن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وانستجرام وواتس آب واهدائها الي احبتكم كل صباح او حتي في اى وقت علي مدار اليوم لانها تناسب جميع الاوقات والاذواق، خواطر حب قصيره روعه قمة الرومانسية والجمال نقدمها لكم اليوم من قسم : خواطر حب لا تفوتكم ، وللمزيد من احلي خواطر حب قصيره روعه يمكنكم زيارة موقعنا احلم بشكل يومي متجدد .

خواطر رومانسية قصيرة

  • يا من علمني فنون العشق والغرام لا تتركني فأنا بدونك كالجسد المليء بالآلام.. قرّبني ودعني أحكي لك عشقي المتيّم وخالي الأوهام.. نبني أحلامنا ونمضي بها إلى الأمام.
  • يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتأمّر على فؤادي، أبعث إليك بهذه الرسالة محمّلة بشكواي منك وإليك، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبّة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، أجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناك أنيس وحدتي، يا نور دربي.
  • تدري إني موت أحبك
    وان مالي غير حبك…
    واللي ينبض في ضلوعي
    ما هو قلبي هذا قلبك..
    تدري يا فرحي وهمي..
    من كثر مانت في دمي
    كل ما تنظرك عيني
    عيني من عيني تسمي .
  • حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
    وحب يدوم وصاحبه في غيابه
    وحب يذوب خافقً ما بعد ذاب
    وحب يداوي صاحبه من عذابه
    وحب حياته كلها لوم وعتاب
    وحب حقيقي ما يضرك عتابه
    وحب بلا معنى وحب بلا أسباب
    يبدأ غريب وينتهي في غراب .
  • لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
    ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
    ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك. .
  • أحبّك يا جميلتي فأنتِ دنيتي وآخرتي وبدايتي ونهايتي .. أحبّك يا آية في الجَمال أحبّك يا بديعة خلق الرحمن .. يا أحلى مافي الأكوان ويا أغلى عليّ مِن كل إنسان .. أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان.
  • الطيور المهاجرة إن هديرك هنا شفافاً نابضاً بالحياة والحب وأنا أدري بك تعلم ذلك.. ولكنه الحب الذي يجتاحنا مثل موجة عاتية وأحياناً ينساب مثل نسمة هواء ويتلون في دواخلنا بكل ألوان قوس قزح تجعلنا نُلبس من نحب تيجان الهوى وندعهم يتربعون على عروش قلوبنا.
  • عيونك لي وحدي استوعب انانيتي انا حياتي كلها فيك .
  • لَأّ تّبِخَلَوِ بِأَّسعٌأّدِ مَنِ تّحٌبِوِنِ فِّګلَ أّلَأشٍيِّأّء تّتّلَأّشٍى َّسريِّعٌأًّ مَنِ أّلَذّأّګرةّ أّلَأّ َّسعٌأّدِةّ أّهِدِيِّتّهِأّ مَنِ تّحٌبِ َّسيِّتّذّګرهِأّ لَګ طّوِيِّلَأًّ ..

     

  • إن كُنتَ تُريدُ سَعَـآدتِي فَـ هِي مُختَصَرة بِحَدِيثِك .
  • سأحبكِ للدرجة التي افسدك فيها فلا تعود صالح للحب من بعدي .

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة من اقوي واجمل خواطر حب رومانسية قصيرة روعة، احضرناها لكم من عدة اماكن مختلفة حتي تناسب جميع الاذواق، نتمني أن تكون قد نالت إعجابكم واستمتعتم بقراءتها معنا وللمزيد من اجمل الخواطر الرومانسية يمكنكم دائماً زيارة قسم : خواطر حب .

 

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى