حكم

حكم وامثال بالصور روعه اقوي العبارات والنصائح مكتوبة علي صور جميلة 2019

تشكيلة جديدة مميزة من حكم وامثال بالصور روعه 2017 ، احلي عبارات وكلمات قوية ومؤثرة جداً وامثال مميزة جديدة مكتوبة علي صور جميلة تعبر عن العديد من المعاني والموضوعات الهامة في حياة الانسان ، ففي الحياة اليومية يبحث الانسان عن العديد من الحكم والامثال للتعبير عن ظروف معينة أو موقف معين يمر به، حيث يستخدم الانسان في حياته العادية حكم وامثال كثيرة بعضها يحتوي علي معاني ومشاعر الفرح والتفاؤل والامل والسعادة والبعض الآخر يحتوي علي معاني الحزن والألم والعتاب ، ولكن الحكم والاقتباسات والامثال بشكل عام تكون عبارة عن نصائح مفيدة جداً ومميزة تنقل لنا خبرة السابقين الذي مروا بالعديد من المواقف المختلفة والمتنوعة وأرادوا أن ينقلوا إلينا نصائح و حكم مميزة نستخدمها بعد ذلك في حياتنا ومستقبلنا ونتعلم منها .. حكم وامثال بالصور روعه 2019 مفيدة وجميلة لا تفوتكم يمكنكم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر موقعنا احلم ، وللمزيد من حكم وامثال بالصور روعه تابعونا بشكل يومي عبر قسم : حكم .. اترككم الآن مع حكم وعبر بالصور مميزة واتمني أن تنال إعجابكم، وللمزيد من اجمل الموضوعات الهادفة والمميزة تابعونا دائماً .

اجمل حكم وامثال رائعة جداً

  • حين لا تحب المكان استبدله ،حين يؤذيك الأشخاص غادرهم ، حين تملّ إبتكر فكرة جديدة ،حين تُحبط اقرأ بشغف ،المهم في الحياة ألا تقف متفرجاً.
  • المهارة ان تصيب هدفاً لا يمكن لأحد أن يصيبه، أما العبقرية فأن تصيب هدفاً لا يمكن لأحد أن يراه.
  • من أراد أن ينتصر في الحياة عليه أن ينتصر على نفسه على خوفه و كسله و أنانيته و تردده و أن ينتصر على نواقصه.
  • كثير ما ينشغل الانسان ويحكم على اخيه الانسان بالمظهر الداخلى ، الا ان هذا التفكير غير صحيح على الاطلاق ، فكم ظننا بأشياء وطلعت على غير حقيتها . 
  • ان الامل اجمل شىء بالحياة فهو الذى يقوى الانسان على تحمل ما يمر به من صعوبات او ضغوطات ، هو الذى يعطى الدافع لاكمال الطريق ، من دون الامل كان فقد الكثير اى اهتمام بالحياة او اى حلم فى المستقبل .

ولقراءة المزيد من اجمل الحكم المعبرة والرائعة : حكم واقوال رائعة .

لمحبي قراءة الامثال العربية الشهيرة : امثال عربية فصيحة .

20 حكمة رائعة واقتباس مميز للمشاهير : حكم العظماء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى