قصص أطفال

حكايات عالمية جديدة رائعة جداً للاطفال قصة الأميرة النائمة

قصة الاميرة النائمة قصة جديدة من أجمل حكايات عالمية جديدة 2017 اون لاين للاطفال قبل النوم نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من موقعنا احلم ، تابعوا معنا يومياً أجمل حكايات عالمية جديدة حيث نسعي دائماً لتقديم اجمل القصص المسلية والمفيدة والمتنوعة للاطفال ، قصة الاميرة النائمة مناسبة للاطفال من عمر 3 سنوات حتي 15 سنة، احداثها مسلية وجميلة تجمع بين المغامرة والاثارة والرومانسية والخيال ، احلي حكايات عالمية جديدة لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها الآن من قسم : قصص أطفال .

قصة الأميرة النائمة

كان ياما كان في قديم الزمان كان هناك ملك عظيم تزوج من امرأة جميلة جداً وطيبة وحنونه، ورزقهما الله تعالي بمولودة جميلة رائعة الجمال، فرح بها كل المتواجدين بالقصر الملكي، وأراد الملك أن يحتفل بمولد ابنته فأقام حفلاً كبيراً، حضره جميع سكان المملكة، وعند اقتراب نهاية الحفل بدأ المدعون يقدمون الهدايا، واقترب الشيوخ من المولودة ودعوا لها بالصحة والعافية والسعادة طوال حياتها .

وفجأة دخل شيخ عجوز نسي الملك دعوة إلي الحفل، فغضب منه بشده ودعي علي الطفله بالموت في يومها الاربعين، خرج جميع المدعون من الحفل وبقي الملك حزيناً عيناه مليئتان بالدموع يفكر ماذا سيفعل .

أعلن الملك في المملكة أن من يمكنه أن يمنع هذه اللعنه عن الاميرة سوف يكون له مكافئة عظيمة، فإجتمع الشيوخ وبدأوا بتحضير ترياق مضاد لهذه اللعنة، مر ثلاثين يوم وجاء الشيوخ الي الملك وأحضروا له الترياق ولكنه ليس مزيل للعنه بالكامل، هذا الترياق يعمل فقط علي تنويم الاميرة ويمنع استيقاظها حتي يأتي الامير ويغرم بها وحينها فقط تستيقظ الاميرة من نومها الابدي .

وبالفعل شربت الاميرة من هذا الترياق ولكن الملك أمر أن يشرب جميع سكان المملكة ايضاً منه حتي ينام الجمع وعندما تستيقظ الاميرة تجد كل شئ كما هو، فنام الجمع لمدة عشرين عاماً حتي جاء ذات يوم أمير من مملكة بعيدة يتجول، فدخل إلي قصر الملك ورأي الاميرة نائمة في غاية الروعة والجمال، فأعجب بها ولمس وجهها وحينها استيقظت الاميرة ووجدت بجانبها الأمير الوسيم، واستيقظ الجميع ايضاً وفرح الملك كثيراً بإستعادة ابنته، وطلب الامير يد الاميرة النائمة من والدها الملك، وتزوجا وعاشا حياة مليئة بالسعادة والحب .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى