أسئلة وأجوبة

اسم طائر من 10 حروف – لعبة كلمة السر

أهلا بكم زوار موقعنا احلم وعشاق ألعاب الألغاز والذكاء وكلمة السر ، نقدم لكم من خلال هذا الموضوع وقسم اسئلة واجوبة اجابة سؤال اسم طائر من 10 حروف وقد حير هذا السؤال جميع لاعبى لعبة كلمة السر ولهذا نعطيك اليوم حل هذا السؤال فى هذا الموضوع .

اسم طائر من 10 حروف : هو طائر مالك الحزين الذى يطلق علية اللقلق أيضاً كما يسمى ” أبي قردان ” أو ” ابن الماء ” ويلقب ب ” طير بقر ” فى بلاد المغرب . ، وإذا كنت تلعب لعبة كلمة السر فيجب عليك كتابتة بتلك الطريقة : ” مالكالحزين ” بدون وضع أى فواصل بين الكلمتين حتى تستطيع الفوز وتخطى هذا المستوى بإذن الله .

لماذا سمى مالك الحزين بهذا الإسم ؟

يسمى هذا الطائر الجميل بهذا الإسم لأنه يعيش فى البحيرات والمستنقعات الصغيرة والتى لا يفارقها أبداً حتى تجف، وبذلك فهو يعتبرها ملكاً له فأطلق علية مالك ، أما عن كلمة الحزين فذلك لأنه بعد جفاف بحيراتة يصاب بالحزن ويطأطئ رأسة تماماً كما يفعل الإنسان عندما يحزن، أتمنى أن تكونو قد إستفدتم من هذة المعلومة .

شاهد ايضاً : نوع قصص من 7 حروف فى لعبة كلمة السر.

واليكم قد يعجبكم : دولة عربية من 6 حروف.

قدمنا لكم من خلال موقعنا إجابة سؤال اسم طائر من 10 حروف الذى حير الكثيرين وكثرت الاسئلة عنه، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم ، وللمزيد من الاسئلة والمسابقات والإجابات يمكنكم دوماً تصفح موقعنا للإطلاع على كل ما هو ممتع ومفيد وقضاء أجمل الأوقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى