كلمات حب

كلام عشق للحبيب أكثر من 50 خاطرة رومانسية من القلب

كلام عشق للحبيب

يتبادل الاحبة والعشاق دائماً أجمل واحلي كلام عشق للحبيب يعبر عما يسكن بداخلهم من احاسيس مرهفة ومشاعر صادقة تحمل أجمل وأرقي معاني الحب والغرام والرومانسية والحنان تبعث في نفس المحبوب الامان والسعادة والطمأنينة ، فما أجمل ان ترسل إلي حبيبتك أحلي  كلام عشق للحبيب فالمرأة مخلوق جميل عاطفي تتأثر بالكلمات وتأسرها العواطف الصادقة، وتذهب بها إلي عالم من الخيال جميل ورومانسي جداً تتمناه كل فتاة .. استمتع الآن بباقة  مميزة من ارقي كلام عشق للحبيب 2018 نقدمه لكم في هذا المقال من خلال موقعنا احلم ، حيث نهتم دائماً بتقديم اروع الموضوعات الرومانسية واحلي كلام عشق للحبيب ، فالحب يعطي للحياة شكلاً آخر وجاذبية خاصة، و كلام الحبيب الرومانسي شَبيه بِالأُكسجين الذِي نَتنفّسه من أجل أن نَستمِر فِي الحياة .. ولقراءة المزيد من اجمل كلام عشق للحبيب والحبيبة يمكنكم زيارة قسم : كلمات حب .. اتمني لكم قضاء وقت ممتع وجميل مع من تحبون .

اجمل كلمات الحب الرومانسية للعشاق:

  • حين صرت أنت البحر، لم ألوّح لهم طلبًا للنجاة.. كنت أودّعهم مستمتعة … أنتيِ إبتسامتِي حيّن أحزَن ودوائِي حّين أمرُض أنتِ الأمانُ حيّن أخاف وجميعهُم حيّن يرحلُون.
  • أحُبِكُ بِمْقْدَآرَ حُبِكُ ليَ وَ أكثرَ مِنْ ذآلكَ بـ كَثِيْرَ . أحْتَضِنُكَ بكُل حُبَ وَ أنْفَآسِيَ مُعَلَقَه بِكَي .
  • وَ أهْمِسَ بـ أُذُنَكَ : أعِدُكَ بـ عِشْقاً لمَ يَسْكُنَكَ مِنْ قبلَ . أحِبُكَ وَ كَفـــىَ.
  • ليــس لحبّــي لـكي حــدود ليــس لعشقــي لـكي نهـايـة ليــس لإحـساســي بـكي وصـف ليــس لحيـاتـي معنــى مـن دونـك .
    صعبٌ جداً
  • أن تراقبَ عبارات منْ تُحب فَ تقتلكَ الظَنونْ أن المَعني انت☹️ أم شخصٌ آخر???? أم هوَّ كلامٌ عابر بلا قصد .
  • دعني أترجم لك ﻗﺼﺎﺋﺪ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.. ﺃﺩﻭﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﺳﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺎﺕ .. ﺣﺒﻴﺒﻰ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﺑﺪﺃﺕ ﺛﻮﺭﺓ ﺣﺮﻭﻓﻲ ﻭﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ .. ﻭﺳﻄﺮﺕ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻋﺸﻖ ﺑﻼ‌ ﺃﻛﺎﺫﻳﺐ ﺃﻭﺧﺮﺍﻓﺎﺕ.. ﻭﻋﻠﻰ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻰ ﻏﻔﻰ ﺣﻨﻴﻨﻲ .. ﻭﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺒﻚ ﺃﻧﺎ ﻻ‌ ﺃﻋﺮﻑ ﻫﺰﻳﻤﺔ ﻭﻻ‌ ﺃﺭﻓﻊ ﺍﻟﺮﺍﻳﺎﺕ .. ﻓـ ﺩﻋﻨﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃُﺭﻳﻚ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.
  • ﺃﺣْﺒّـــــــــﻚ .. ﻟَﻴﺲ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺷﻲﺀ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺩﺭﺍﻛًﺎ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﺠَﻤﺎﻝ .. ﺃُﺣﺒُّــــــــﻚ ..ﻟَﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻧﺒﺾ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺻﺪﻕ ﺍﻟﻨﺒﻀﺎﺕ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺷﺒﺎﻋًﺎ ﺑﺎﻟﻨّﻘﺎﺀ .. ﺃُﺣﺒّـــــــــﻚ .. ﻟﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻟﺴﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺣﺒﻴﺐ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﻧﺼﻔﻰ ﺍﻵ‌ﺧﺮ ﺃﻧﺖ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒــــــــــﻲ.
  • لم يستطع الانسان بعد عن التوقف عن وصف الحب فالحب ليس له حدود ولا تاريخ ولا مواعيد الحب كلمات صافية نابعة من القلب الي القلب .
  • أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر .. بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة .
  • مّهمَّا بَلَغ مِقْدَآر آلّبـُعد عَن مَّن نُحِــب .. ! فــقُلُوْبَــنَآ يگفَي أَنَّهَآ تُخَفَــق ب جُنُـوْن حِيْنَمَآ نَسْمَـع أَسْمَآئِهُـم .
  • ﻋٌﻨِﺪٍ ﺁﻧِﺘٌـﻬّـﺂﺀ ﻣًﺤًﺂﺩٍﺛًـﺘٌـﻚ ْ ﻣًﻊٌ ﻣﻦ ًُِِ ﺗٌـﺤًﺐً « ﺁﻣًﺴِـﺤًﻬّـﺂﺁ» ﻻ ﺗٌـﺴِـﺂﻝَ ﻋٌﻦِ ﺁﻟَﺴِـﺒًﺐً!! ﻣًﻊٌ ﺁﻟَﺂﻳِﺂﻡً ﺳِـﺘٌـﻌٌﺮﻑ،،
  • كلّ ما أريدهُ فقَط ؛ أن أضمّ يداكِ نحوَ قَلبيْ , و أهمسُ لكِ : أحِبّكِ جداً !♥
  • آعشق روُحك فقط لآنها مختلفهَ عن البقيهَ .

خواطر غرام:

  • صعب: الوداع في الحب . الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع . صعب: الاختيار بين الحب والكرامه الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما .
  • معــك فقــط ؛ أَرى اَلجــزء اَلذّي يگمـل روحــي ;♥
  • هي لا تعلم آنه ينتظر منها نصف كلمة .. وهو لا يعلم آنها تنتظر منه آلبدء .!! * غريبة فلسفة آلحب* .
  • من أحَبكَ بِصِدق سَيجِدُ ألفَ طَريقٍ لِيَصِلَ إلى رِضَاكـ ♣
  • وَ هَلْ أخبَرتُكَى بأنْكَى زَرعْتَى بِيِّ شَيِئاً أعَمَقُ مِنْ أنَ يُحكَى ,.!
  • أقرب الناس لقلبك هو من يعرف ماذا تريد بلغة عينك دون التحدث .
  • عارف يعني إيه في غيابك بتكون الدنيا ضلمة لو حتى فيها مليون شمس .
  • مازال عطرك في يدي بعد السلام، صديقة العمر الجميل ما أحلى اللقاء ♥ .
  • أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء .
  • رُبما لَو كانَتْ قُلوبُنا تُفكر ، وعُقولنا تَشعر ،لاختَلَفَ الأَمر قليلاً .!!

كلام غزل للحبيب قوي:

  1. أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر. لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة. لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.
  2. تفرقنا ولكنك باقي بحياتي، بقيت شيء رائع بحياتي كنت اجمل وافضل صدفة تدخل حياتي، أبقيت على ذلك الحب شيء جميل أذكره دائماً، لن أنسى يوماً أنك كنت أروع ماحدث لي بحياتي فأصبحت لها قيمة بك.
  3. أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي. مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي. ادمنت حبك، وادمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.
  4. نعم كلمات وعبارات حبٍ لم ولن تحتضنها أسطر في هذا الكون، أقسمت أن أصنع قاربي بيدي وأمد يدي لأحضنك من هذا العالم المجنون لنكون معاً، روحاً واحدة، نسابق الريح، نلحن للعصافير ألحانها وللبلابل تغاريدها.

كلام حب جميل ورومانسي:

  1. أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.
  2. يا عيوني ذكريني بذلك الحبيب الذي غاب عني بجسده، ولكن روحه تبقى ساكنةً داخلي، أصبحت اشتم رائحته تملأ حياتى حباً، أصبحت ذكرى جميلة، تفرّقنا منذ سنوات حبيبي ولكنك بداخلي، وكأنّ لقائي بك كان بالأمس، أحن إلى لقاء العيون التي تعكس شغف الحب، نعم لا أندم على الحب الذي دخل حياتي.
  3. كَم أشتهي أن يَعتري حِبر قلمي مِنك أواري لهفتي تَحت غطاء أحرفي.. فتحلق بي.. نحوك.. على كتف غيابك وشمتُ حضوري عطرك الذي نسيته على جسدي بذات عناق شطرني إلى اثنتين فكيف أتمكن من الإفلات وأصابعك مغروسة في كلي.
  4. إن تجلجل في قلبي حب، جال في قلبي قصيدة، أنت فيها بيت شعري، وأنت نظراتي البعيدة، وأنت أهلي وأنت أحلامي السعيدة، وأنت نبضة في حياتي لدنيا جديدة، أنت نبراتي وصوتي، وأنت عنوان القصيدة,

كلام للحبيب الغالي:

  1. تحررت منها .. نعم تحررت منها لكنني !! بقيتُ سجين ذكراها !! نعم انه اعترافي الصغير بكل شفافيه تحررت !! لكنني ما زلتُ أعشقُها و اتعمد بأن اعود بصفحاتي لكي أبتسم ! لكي اعيشُ كمال الحُب بكل التفاصيل .. لكن الواقع !! لطالما يعود ليفرض نهاية القصه ..
  2. قد أشرقت شمسك في سماء حياتي، وكنت نوراً قد غطى على أحزاني وبدلها أفراح، لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي، بابتسامتك التي ترتسم علي، محياك الجميل، كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة حفظك الله لي ومتعك بالصحة والعافية ودمت لي.
  3. بعد فراقنا تحول صيف ربيعي إلى خريف وامتلأ قلبي بحزن ويمضي الوقت من دونک مثل العدو لكن هذا هو قدري رسائلي كتاباتي عنك تحترق بداخلي إشتقت لك كل يوم مثل بعضه كالتوأم بعد رحيلك اشتقت لك اتمنى لك السعاده.
  4. عشت الغلا في طبوعي من طبايعك ،،، ياللي بطبعك ماتغيّرت من عرفتي لِك يوم انا وأنت بسن الجهل من ربايعك ،،، وللحين أعدّك غالي الناس وأعرفك تراي أسنِد على روحي هدفها رفايعك ،،، اللي عطتني من علومه عنبر أو مسك

كلام رومانسي للعشاق:

  1. أحببتك كما علمتني كيف أحبك، أحببتك بكل مشاعري، أحببتك بكل ما يختلج في قلبي من روعة الحب، وفي غمرة ذلك الحب، وفي فرحة ذلك الشوق إليك أجدك تغرس سهم العشق في فؤاد من أحبك، لقد أصبحت ملك قلبي وحبك لم ولن يمت في داخلي، لأنّه حب صادق وسيظل قلبي وفياً لك رغم كل الظروف.
  2. أرسل لك حبيبتي أحلى باقة ورد عطرة لأغلى وأجمل إنسانه في حياتي، صباح طيب مثل قلبك الطيب، صباح الخير على أجمل نساء العالم، صباح الجمال على فرحة قلبي صباح الخير حبيبتي وهي من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.
  3. الحب بذور كامنة في ارجاء الروح, رسائل حب اغصان تغازلها عصافير العشق, انا المحب وانت المحبوب اكرمني بنظرة فأنا مشتاق للقاء وحديث الخاطب للمخطوب, واشفق عليا بنظرة حتي تهدأ لوعة القلوب واعلم اني احبك وليس بحبي اية ثقوب.
  4. صباح الخير صباح إزالة همك وغمك صباح الأمل والتفاؤل، صباح الابتسامة والرقة صباحك فرحة هذه من مسجات صباح الخير رومانسية.

وفي الختام متابعينا الكرام متابعي موقع احلم لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل رسالة رومانسية أو خاطرة حب تحتفظون بها لشخص عزيز عليكم!

ولمحبي اجمل كلمات وخواطر حب روعة : كلمات رومانسية للحبيب .

ولأجمل 20 كلمة حب روعة للمحبين : خواطر حب وعشق قصيره .

كلمات وعبارات غرام رومانسية جداً : أجمل كلام الحب والعشقاجمل كلام الحب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى