كلام جميل

صور كلام حكم و مواعظ مأثورة واقوال عن الحياة جميلة فعلاً

تشكيلة جديدة مميزة من احلي صور كلام حكم 2017 صور قوية وجميلة عليها أجمل عبارات الحكم والمواعظ والاقوال المأثورة نقدمها لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقع احلم، حيث اننا في حياتنا اليومية كثيراً ما نبحث عن بعض الحكم والامثال وذلك للتعبير عن موقف أو حدث معين نمر به في يومنا، وأصبحت هذه الحكم والاقوال من الاشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية، حيث تعبر بشكل عميق وراقي وجذاب عن المشكلات والحب والتفاؤل والاصدقاء والنجاح وغيرها من الظروف المحيطة بنا بما تحتوي من أفراح وأحزان ومشاكل .. ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقع احلم تشكيلة مميزة أكثر من رائعة من اجمل صور كلام حكم ومواعظ واقتباسات رائعة 2017 الحكمة هي تجربة خاصة يقوم العقل بتحليلها حتي يصل من هذه التجربة بقول مفيد يستفيد هو منه ومن حوله او من يأتي بعده من هذا القول، ويكمن سحر الحكمة في جمال اللغة وطريقة طرحها، كما يمكن ان نكتب من الشعر حكمة عن موضوع نتحدث به، فهناك الكثير من الشّعراء الّذين كتبوا فيها، أمثال: الإمام علي بن أبي طالب – رضي الله عنه، والإمام الشافعيّ، وأبو العلاء المعرّي، وأبو الطيّب المتنبّي .. استمتعوا الآن باقوي صور كلام حكم 2017 نقدمها لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقع احلم ، وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : كلام جميل .

حكم واقوال مواعظ رائعة فعلاً بالصور

  • إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف .
  • تعلم من الزهرة البشاشة ، و من الحمامة الوداعة ،و من النحلة النظام ، و من النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً .

  • اذا اهانتك الحياة بارزها بسيف الارادة ، وأرسل لها شاهديك: العمل والصبر. راجي الراعي .
  • اذا أردت أن تعيش سعيدا لفترة وجيزة انتقم، واذا أردت السعادة الدائمة سامح الاخرين.

اجمل صور كلام حكم ومواعظ مميزة قدمناها لكم في هذا المقال من خلال موقع احلم، كلمات رائعة واقوال مؤثرة جداً ومفيدة في الحياة، استمتعوا بقراءتها الآن في هذا المقال، صور كلام حكم واقتباسات مميزة لا تفوتكم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى