اس ام اس

رسائل حب اسلامية احلي رسائل وعبارات الحب في الله

أمرنا الله عز وجل بحسن معاملة المسلمين جميعاً، وخاصة الاخوة وذوي القربي والاصدقاء المقربين، لأن في ذلك نشر لروح الحب والمودة والمحبة والسلام بين الناس، فما أجمل أن يحب الانسان أخوه أو صديقه في الله ويكن له في قلبه اجمل مشاعر الحب والود وهناك العديد من الاحاديث النبوية الشريفة التي تحدثت عن الحب بين الاصدقاء والاخوة والحب في الله، وقد كان للرسول صلي الله عليه وسلم صحابة كرام يفضلونه علي أنفسهم وعلي كل عزيز وغالي لديهم، وكان الحب بين الصحابة الكرام وبين رسول الله صلي الله عليه وسلم هو خير مثال علي الحب في الله ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :( ثلاث من كنَّ فيه وجد حلاوة الإيمان : أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما ، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يعود في الكفر كما يكره أن يقذف في النار ) الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 6941 خلاصة حكم المحدث: [صحيح] .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من سره أن يجد حلاوة الإيمان ، فليحب المرء لا يحبه إلا لله ) .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله : الإمام العادل ، وشاب نشأ في عبادة ربه ، ورجل قلبه معلق في المساجد ، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه ، ورجل طلبته امرأة ذات منصب وجمال ، فقال إني أخاف الله ، ورجل تصدق ، أخفى حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه ، ورجل ذكر الله خالياً ، ففاضت عيناه . )الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري ، ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع عبر موقع احلم تشكيلة رائعة جداً من اجمل رسائل حب اسلامية رائعة جداً بين الاخوة والاصدقاء اجمل رسائل حب اسلامية ورسائل حب في الله روعه لا تفوتكم نقدمها لكم اليوم من قسم : اس ام اس .

اجمل رسائل حب في الله

  • أسأل الله أن يحصنك بالقرآن .. ويبعد عنك الشيطان .. وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن .. ويجعل لقيانا في أعالي الجنان .. جعلك الله ممن يناديهم المنادي يوم القيامة : لكم النعيم سرمدا .. تحيون ولا تموتون أبدا .. تصحون ولا تمرضون أبدا .. تنعمون ولا تبتئسون أبدا .. يحل عليكم رضوان ربكم ولا يسخط عليكم أبدا .
  • تتفرق المجالس ، وتمضي الأيام ، وتبقى بعض الوجوه لها في النفس ود واشتياق ومحبة ، جمعني الله وإياكم فيأعالي جنانه ، وبارك الله في أعمالكم وأعماركم وأهلكم ، وجعلكم مباركينأينما كنتم.
  • إليكم رسالتي ودعاء قلبي ، رعاكم الله في خير ويسر ، سأخبركم بأني لست أنسى ، حبال الوصل والأحباب تدري ، وأسأل خالقي في كل حين ، هداية من أحب لكل خير.
  • لا أمـــلك كلمــات توفــي قدركـم . . ولـــكني أملك قــلبـــاً يدعو لـكم بجوامع الخير . . أســأل مـن هو في ملــكه مــقيم، وفي جلالــه عـــظيم ، وعلى عبـاده رحيم أن يُكرمــكم ويــعزكم ويُحبكـم ويرحمـكم ويفرج همكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق أمانيكم ، وينعم عليكم بموفور الصحة ويلبسكم ثوب العافية.
  • اسأل الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
  • اعلم: ليس غير الله يبقى، من علا فالله أعلى، اعلم رعاك الله أنّه من عاش مات، ومن مات فات، وكل ما هو آتٍ آت، من وثق بالله أغناه، ومن توكل عليه كفاه، ومن خافه قلّت مخافته، ومن عرفه تمت معرفته.
  • يا ساكنين قلوبنا عذرا مدى الأيام عذرا ..هذي تحايا القلب أرسلها إلى الأحباب شعرا ..قوم إذا خالطتهم أحببتهم سرا وجهرا ..صادوا قلوب رفاقهم بصفائهم يسرا وعسرا .
  • المحبة في الله نعمة من الله ..فقد الأحبة في الله غربة ..والتواصل معهم أنس ومسرة ..هم للعين قرة .. فسلام على من دام في القلب ذكراهم ..وإن غابوا عن العين قلنا يا رب احفظهم وارعاهم .
  • الود يبقى وحب الله يجمعنا على الاخاء وطيب القول قد عبقا والقلب يخفق إن هبت نسائمكم فصادق الود يجلو الهم والأرقا والله يجزي أضعافا مضاعفة لمن لصاحبه مستبقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى