حكم

حكم وصور معبرة جميلة جداً ومتنوعة عن الحياة والحب والاشتياق

الحكمة هي أروع ما قد ينتجه الفكر، وأجمل ما يمكن أن تكتبه اليد وتعبر عن المشاعر والاحاسيس، فالعقول تعطي الوعي لمحتاجه وتنبث بذرة في صحراء قاحلة، تهدينا الي الصواب والطريق الصحيح لتنير حياتنا ، الحكم هي جمل وعبارات قصيرة في كلماتها وحروفها ولكنها تحمل في طياتها اجمل العبر والمعاني العظيمة والوفيرة، فهي خلاصة تجارب اشخاص كثيرين وخبراتهم في الحياة، الحكمة هبة المؤمن أينما وجدها يجب ان يأخذها، ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم تشكيلة مميزة من اجمل واقوي حكم رائعة تغذي الروح والعقل والمشاعر ، حكم عربية مكتوبة رائعة جدا، علي اجمل الصور المميزة التي يمكن لمتابعينا الكرام مشاركتها علي الفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للتعبير عن افكار معينة أو عبر جميلة من خلال هذه الصور ..حكم وصور معبرة لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها معنا الآن من قسم : حكم .

اجمل صور وعبر روعه

  • لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة .. والله مع الصابرين .. لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الإبتسامه.
  • لا تخف ما صنعت بك الأشواق.. واشرح هواك فكلنا عشاق.
  • ليس ارتحالك في كسب الغنى سفراً لكن مقامك في ضد هو السفر.
  • الكراهية تسببت في العديد من المشاكل في هذا العالم لكنها لم تستطع حل أي واحده بعد.
  • المغرور مِن الناس، هو الذي ينظُر إلى صُنوف الحيوان والطير، فلا يلمسُ فيها رابطة الحياة التي تؤآخي بينهُ وبينها.
  • ليس عليك ان تحرق الكتب لتدمير حضارة، فقط اجعل الناس تكف عن قرائتها وسيتم ذلك .
  • ليست الالقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الالقاب مجداً.
  • اللباقة هي القدرة على وصف الآخرين كما يرون هم أنفسهم.

حكم وصور معبرة جداً وافكارها جديدة ومتنوعة، اجمل العبارات والكلمات والخواطر المميزة اون لاين مكتوبة علي صور جميلة يمكنكم مشاركتها عبر الفيس بوك من خلال موقعنا ، وللمزيد من اجمل الحكم والعبر الجميلة يمكنكم زيارة قسم : حكم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى